متابعة نحنا – رامي عياش رجل الإنسانية فعلاً قبل قولا

img
STAR WEEK 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: الفن رسالة إنسانية قبل أي شيء آخر، ومن لا يُؤمن بتلك الرسالة ويسعى الى تقديمها، فإنه فاقد أهم مبادئ وقواعد النجومية، مهما كانت موهبته وقدراته.

لا تكون الإنسانية بالحديث عنها، وتقديم النظريات عن أهميتها، بل تقترن بالأفعال الصادقة وترجمة تلك الأقوال الى أفعال، وهذا ما يقوم به النجم اللبناني رامي عياش الذي يُؤمن بأن الإنسانية تقوم بالدرجة الأولى على الفعل وثم الفعل وثم الفعل بعيداً عن التنظير وشوفة الحال“.

مواقف رامي عياش الإنسانية لا تنضب طالما أن الحياة مستمرة، ولم تعد مواقفه مُفاجئة، اذ باتت عادة تجري في فكره ووجدانه، ولا يُفوت فرصة الّا ويمد يد إنسانيته الى الآخرين.

في موقف بات ثابتاً لا يتغير ويتبدل، التقى رامي عياش بإحدى معجباته من أصحاب الهمم خلال تواجده في المغرب، وتداول جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للقاء الذي أظهر مرة جديدة الجانب الإنساني من رامي عياش.

لا غُبار على إنسانية رامي عياش، اذ يُعتبر رجلاً من رجال الإنسانية فعلاً قبل قولا، مواقفه تدل عليه، تتحدث عنه، والحديث عن مواقفه الإنسانية واجباً أخلاقياً في ظل إنعدام الإنسانية من جهة، وغرور معظم الفنانين من جهة ثانية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً