NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – مايا دياب الصادقة في زمن الكذب والنفاق!

موسى عبداللهنحنا: تحتفل الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها الواحد والأربعين، وسط ثبات في مواقفها الصادقة، وقناعاتها التي لا تتغير وتتلون في زمن الكذب والنفاق والمصالح في الوسط الفني العربي.

لا شك في أن مايا دياب واحدة من النجوم القلائل في العالم العربي الذين لم يتبدلوا ويتغيروا، وبالفعل لم تتبدل على الرغم من أضواء الشهرة والجو المُلوث، الا أنها حافظت على قناعاتها وأفكارها الخاصة، ولم تدخل في دوامة النفاق وتمسيح الجوخ المكشوف والواضح.

في زمن الكذب، تبدو مايا دياب من أصدق النجمات في الوطن العربي، صادقة مع ذاتها ما يجعلها صادقة بكل شيء، تتصرف كما تشاء دون لف ودوران كما غيرها من النجمات، وما يُميزها عن غيرها تلك الشفافية التي تتمتع بها، اذ لا تعرف اللون الرمادي، إما أبيض أو أسود.

تُدرك مايا دياب جيداً معنى الرأي والرأي الآخر، تتقبل النقد عندما يكون صادقاً وحقيقياً لأن الصادق مع نفسه يتقبل كل شيء، ومن يُكذب على نفسه لا يتقبل أي كلمة وحرف من غيره، اذ تعمل مايا على قاعدة إحترم تُحترم، تواضع تُرفع.

بإختصار لأن خير الكلام ما قل ودل، تُرفع القبعة ل مايا دياب على صدقها ومبادئها الثابتة والواضحة، تُرفع لها القبعة على اجتهادها وعملها في زمن المصالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى