اخبار

قبل حفليه في موسم الرياض.. عبدالمجيد عبدالله مشتاق وولهان لجمهوره وهذا ما قاله

عن المكتب الإعلامينحنا: سيكون الجمهور وعشاق نجم الغناء السعودي عبد المجيد عبد الله على موعد معه فيموسم الرياضبحفلينضخمين تقدمهما الهيئة العامة للترفيه، من اشراف وتنظيم هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات، يومي 28 و 29 يناير الجاري، تقامان على مسرحمحمد عبده ارينافي بوليفارد الرياض.

البداية معليلة عبد المجيديوم 28 يناير والتي وصفها معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه علىتويترانها ستكون تاريخية، وبالفعل ما تم البدء في بيع التذاكر حتى نفذت جميعها، نظرا لشعبية ومكانة هذاالنجم، كما وانه الحفل الاول لعبدالمجيد في بلاده خاصة وانه كان غائبا عن إحياء الحفلات في السنوات الست الأخيرة جراء ظرف صحي، وتحقق وعده الذي كان قد اعلن عنه في حواره الحصريكل القصة مع عبد المجيد عبد اللهعلى تطبيقفن بوكسانه سيعود للحفلات، والوعد في موسم الرياض.

وجاءت البشرى من سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ان يزف خبراً سارا لجمهور عبد المجيد بإقامة ليلةإضافية نجمها عبدالمجيد فيموسم الرياضحتى يتمكن من فاتته فرصة شراء تذاكر الحفل الأول لنفاذها جميعا ان يحجز تذكرته في الليلة الثانية تاريخ يوم السبت 29 يناير.

كواليس الحفلين تؤكد ان التجهيزات والاستعدادات جارية على قدم وساق، وقد وصل عبد المجيد الى الرياض قبل ايام من الحفلين لاجل الاشراف بنفسه مع روتانا على بروفات فرقته الموسيقية والخاصة بالحفلين التي يقودها المايسترو وليد فايد، وكان في استقبالابو عبد اللهبمطار الملك خالد الدولي في الرياض أ.سالم الهندي.

من جانبه، أبدى عبدالمجيد عبد الله جاهزيته للحفل، وسعادته للقاء بجمهوره بعد غياب، قائلا: “جمهوري ولهان عليكم ومشتاق، ومشتاق لكل شي يجمعني فيكم، واحشني المسرح والفرقة، البروفات والأغاني، تصفيقكم وحماسكم، والقصة تقول ان الامنيات قريبة، والأحلام تتحقق، والفرح آتي، والوعد يومي 28 و 29 يناير بحفلين راح تكتمل فيهما فرحتي بلقاكم“.

وختم عبدالمجيد كلامه قائلاً :”صحيح اني ظنيت عودتي للحفلات بسبب ظرفي الصحي صعبة، فالحياة تكسرنا احياناً بس الحمد لله، والشكر لابو ناصر اللي قواني، وابو فواز اللي حمسني، وموسم الرياض المحتضني، ولكل المحبين وجمهوري حياكم الله انا وفني بانتظاركم“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى