حصري نحنا

خاص نحنا – ضغوطات ومسؤولية كبيرة.. هل تنجح زينة مكي في فيلم الهيبة؟

موسى عبداللهنحنا: بات معروفاً أن الممثلة اللبنانية زينة مكي سوف تُجسد البطولة النسائية في فيلمالهيبةالى جانب النجم السوري تيم حسن، اذ تُعتبر آخر ثنائية من العمل الذي حقق جماهيرية واسعة في الوطن العربي.

لا يختلف إثنان على أن زينة مكي من الوجوه القريبة من القلب، وتمتلك قدرات تمثيلية مميزة، وأشطر بكثير من بعض الممثلات اللاتي شاركن في مسلسلالهيبة“، وتستحق هذه الفرصة التي ستشكل نقلة نوعية في مشوارها التمثيلي.

لا شك في أن زينة مكي تحت ضغوطات ومسؤولية كبيرة نظراً لأهمية الدور الذي تقوم به، اضافة الى أن ختامها مسك اذ تُعد البطلة الأخيرة للالهيبة، ودائماً ما تكون الأنظار موجهة نحو البطل الأخير أكثر من غيره.

لا يمكن الحكم على زينة مكي قبل مشاهدة الفيلم المُقرر عرضه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، الّا أنها قادرة على مواجهة كل الصعوبات والتحديات خاصة وأنها صاحبة شخصية قوية.

وتُشير مصادرنا الخاصة بموقع نحنا الى أن زينة مكي على قدر كبير من المسؤولية والوعي والإدراك لهذا الدور الذي تلعبه في فيلمالهيبةوتضع كل تركيزها من أجل ترك انطباعات مميزة لدى الجمهور العربي.

وتُؤكد مصارنا في موقع نحنا على أن زينة مكي لا تنظر الى الخلف وما قدمته زميلاتها الممثلات في أجزاء مسلسلالهيبة، بل تعمل وفق رؤية مختلفة حيث تعتبر أن فيلمالهيبةحدث جديد ومستقل عن المسلسل، ولا بُد من التعامل معه على هذا الأساس من أجل النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى