حصري نحنا

خاص نحنا – ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي مجددا.. ما وراء تجددها؟

موسى عبداللهنحنا: بعد النجاحات التي جمعتهما سوياً في مسلسليخمسة ونصوعشرين عشرين، تعود ثنائية النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وقصي خولي مجدداً بعمل درامي جديد من إنتاج شركةسيدرز أرت، ومن المُقرر عرضه في رمضان القادم.

أسباب عدة تقف وراء تجدد تلك الثنائية التي كانت حديث الجمهور خلال الأعوام القليلة القادمة، وتُشير مصادرنا الخاصة في موقع نحنا الى أن شركةسيدرز أرتتُدرك مدى قوة هذه الثنائية والشعبية الكبيرة التي تحيط ب نادين وقصي، وتهدف الشركة الى تثبيت تلك الشراكة وتقديمها بصورة جديدة ومختلفة بالعمل الثالث المُتوقع أن يحدث ضجة بناءاً على القصة والفكرة التي يحملها.

وتؤكد مصادرنا في موقع نحنا على أن من أبرز أسباب تجدد تلك الثنائية، الكيمياء الكبيرة بين نادين وقصي، اذ يُعد الإنسجام بين الثنائي عامل حاسم من وجهة نظر القيمين على شركةسيدرز أرتبإختيارهما وتقديم كل الدعم لهما. كما وتُشدد مصادرنا على أن نادين نسيبنجيم وقصي خولي يدركان جيداً أن العمل الثالث سوف يُكرس نجوميتهما المطلقة في الثنائيات.

وتُشير مصادرنا في موقع نحنا الى أن من الأسباب الهامة التي لعبت دوراً أساسياً في تجدد تلك الثنائية، الشغف الكبير الذي يتمتع به كل من نادين وقصي، خاصة بعد غيابهما الموسم الرمضاني الفائت، واستغل الإثنان تلك الفترة من أجل اعادة التموضع الفني بطريقة جديدة ومختلفة، خاصة بعد مطالبة الجمهور لهما بالتواجد سوياً في عمل جديد، وكان للجمهور مراده بتجدد الثنائية التي تعتبرهاسيدرز أرتدينمو يُحرك المنافسة الرمضانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى