اخبار

متابعة نحنا – اصالة نصري واصلت ابداعها وختام ألبوم “شايفة فيك” مسك

موسى عبداللهنحنا: طرحت النجمة السورية اصالة نصري أخر ثلاث أغنيات من ألبومها الجديدشايفة فيكمن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وحملت الأغنيات عناوينازاي حبيبيوالله جابولو كل يوم“.

وواصلت اصالة نصري ابداعها الفني، حيث أسدلت الستار على ألبومشايفة فيكبثلاث أغنيات باللهجة المصرية، أغنيات منوعة من حيثالمواضيع والألحان والتوزيع الموسيقي، مقدمةً ثلاث مواد غنائية حملت التجدد في النصوص، والتطور الموسيقي في الألحان التي جاءت بقالب موسيقي مختلف من حيث الجمل اللحنية والمقامات والتكنيك المتطور في الربط بين الجمل اللحنية.

وقدمت اصالة نصري أداءاً متمكناً من مختلف التفاصيل اللحنية، حيث اعتمدت بالدرجة الأولى على إحساسها، كما وتميزت بالأداء على طبقة القرار حيث العمق والتردد الصوتي المنخفض، اضافة الى التلوين والتعريب على طريقتها دون زيادة او نقصان.

ختمت اصالة نصري ألبومشايفة فيكبأجمل طريقة غنائية وموسيقية، مقدمةً ثلاث أغنيات لمختلف الأذواق، مؤكدةً تفوقها بألبومشايفة فيكالذي يُعد من أفضل وأقوى الألبومات الغنائية التي صدرت على مدار السنوات القليلة الماضية.

جدير بالذكر أن أغنيةازاي حبيبيمن كلمات محمد شافعي والحان وتوزيع علي اباظة، بينما أغنيةالله جابمن كلمات واحد والحان محمود الخيامي وتوزيع محمود الشاعري، وحملت اغنيةلو كل يومكلمات اشرف امين والحان مايكل صفوت وتوزيع فادي ابراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى