اخبار

عبير نعمة طرحت أغنيتها الرومنسية “بعدني بحبك”

عن المكتب الإعلامينحنا: صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للفنّانة عبير نعمة بعنوانبعدني بحبّكمع شركة “Universal Music MENA”، وهي أغنية رومنسيّة من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسّيس وميكس وماسترينغ إيلي بربر.

وعنبعدني بحبّكقالت عبير نعمة:” أسعى دائماً أن تعكس كلّ أغنية أقدّمها قصّة وحالة مُعيّنة، لذا أحببت هذه الأغنية كثيراً لأنّ موضوعها وكلامها يُحاكيان كلّ إمرأة لا تزال تتخبّط في قصّة حبّ غير مُنتهية وُتواجه مشاعرها بصوت عالٍ“.

وتابعت بالقول:”أردت من خلال هذا العمل أن أقول لكلّ إمرأة أنّ الحياة جميلة وتستمرّ بكلّ الأشخاص المُتواجدين إلى جانبنا، وعلى الرغم من كلّ الإنفعالات والخسارات العاطفيّة التي نعيشها لا يجب أن يستمرّ الحزن إلى الأبد، وليس من الخطأ أن نُعبّر عن شعور الألم لأنّه يُساعدنا على فهم مشاعرنا أكثر والتحكّم بها، وعلينا أن نتذكّر دائماً أنّنا أقوياء وأن نُحبّ ونُسامح أنفسنا أوّلاً لنتمكّن من محبّة ومُسامحة الآخرين “.

وختمت عبير بالقول:” أنا مُتحمّسة كثيراً لطرح أغنيةبعدني بحبّكوأتمنّى أن يُحبّها الجمهور وسعيدة جداً بتعاملي للمرّة الثالثة مع الفنّان المُتميّز نبيل خوري بعد النجاح الكبير لأغنيتيبلا ما نحسّوبصراحةومع جورج قسّيس الذي جمعني به أكثر من تعاون“.

تجدر الإشارة أنّ أغنيةبعدني بحبّكصُوّرت على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج نديم حبيقة ،الذي تتعاون معه عبير نعمة للمرّة الثانية بعد أغنيةبلا ما نحسّ، ضمن مشهديّة تتّسم بالبساطة وتحمل الكثير من المشاعر والحب. وقد إهتمّت المُستشارة وخبيرة الموضة جوني متّى بتنسيق إطلالة عبير نعمة في هذا الكليب.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى