اخبار

نجوى كرم وإنجاز استثنائي.. هذا ما حققه ألبوم “كاريزما” بعد ٢٤ ساعة من طرحه كاملا

عن المكتب الإعلامينحنا: في أوّل إنجاز يحقّقه ألبومكاريزماللنجمة اللبنانية نجوى كرم، التي طرحت آخر أغنياته يوم أمس، تمكّن الألبوم من أن يكون أوّل ألبوم عربي تتصدّر جميع أغنياتهالترندعلى موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

والبارز أنّ هذا التصدّر لم يقتصر على وسم واحد، ففي غالبية الأحيان كانت كرم تدخل الترند من خلال 3 وسوم، وحتّى 4.

إضافة الى ذلك، حافظ وسم #نجوى_كرم على تصدّره التراند منذ 3 أيّارمايو الجاري حتّى كتابة هذه السطور، وهي فترة قياسية لمطربـ\ة عربيـ\ة.

على صعيد المشاهدات، حقّقت كل أغنية من أغنيات الألبوم اكثر من مليون مشاهدة ودخلت جميعها التراند على موقعيوتيوبالشهير، فيما تخطّى وسم #نجوى_كرم_كاريزما الـ15 مليون مشاهدة على تطبيقتيك توك، فيما أغنيةكاريزماحصدت قرابة 30 مليون مشاهدة محقّقة انتشارا واسعا منذ إصدارها وهي ثالث أغنيات الألبوم.

أمّا على تطبيق الأيتيونز، إحتلّت أغنيةشغّل موسيقىالمرتبة الثانية في الولايات المتحدة الأميركية والمرتبة الاولى في استراليا والمرتبةالخامسة في فرنسا، فيما أغنيةمغرومة بحاليفإحتلّت المرتبة الثالثة في فرنسا والرابعة في كندا، أمّا أغنية “10 دقايقفإحتلّت المرتبة الرابعة في فرنسا، وأغنيةزعلك صعبالمرتبة الثالثة في كندا والثانية في استراليا.

بالإنتقال الى أغنيةكاريزمافاحتلّت المركز السابع على تطبيقآبل ميوزكفي سيرياليون، والمركز 76 في السويد، والمركز 128 في هولندا، بالاضافة الى المراتب الاولى في الدول العربية.

وفي مصر التي تحيي فيها كرم حفلا كبيرا في الفترة المقبلة بعد غياب طويل، فإحتلّت أغنية “10 دقايقالمركز الخامس على تطبيق ديزر“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى