نحنا بنحكي – ستيفاني عطالله ممثلة بالفطرة.. ما قبل “كريستال” ليس كما بعده

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الممثل الناجح من يستطيع تقديم دوره بأسلوب إحترافي يضع المتابع أمام واقع وحقيقة حتى يظن المشاهد بأن الممثل هكذا في حياته الشخصية، ويكمن نجاح الممثل في تجسيد دوره بطريقة تجعله أثناء التصوير يتصرف في حياته الشخصية وكأنه في شخصية الدور الذي يجسده، إذ يؤثر تقمصه للدور على حياته، وهذا النجاح الحقيقي حيث يشرب دوره بكافة تفاصيله، وهذا ما ينطبق على الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله التي جسدت شخصية “فاي” في مسلسل “كريستال”.

لا شك في أن ستيفاني عطالله قد كسبت الرهان في دور البطولة في مسلسل “كريستال” الذي يُعتبر الدور المفصلي والأساسي لإنطلاقها وبقوة في قادم المواعيد حيث قدمت دورها بأفضل طريقة وأثبتت أنها قادمة بقوة نحو المنافسة على مستوى متقدم.

جسدت ستيفاني عطالله دور “فاي” شخصية صعبة من ناحية تركيبتها، دور معقد في مختلف أجزاءه وتفاصيله، دور السيدة المتمردة التي تسعى للحصول على كل شيء، إمرأة متسلطة وضعت المتابع في حيرة من أمره، هل هذه ستيفاني في حياتها الطبيعية والشخصية؟ شربت دورها حتى أصبحت حديث الجمهور، دور كبير ومهم يعتبر محرك المسلسل.

صراع الخير والشر تجسد في “كريستال”، ودائماً ما تُسلط الأضواء في الحقيقة البشرية على الشر، حيث ينتصر الشر في جولات وينتصر الخير في جولات، هكذا هي الطبيعة البشرية، وجسدت ستيفاني دور الشر في المسلسل، دور صعب يحتاج إلى ممثلة محترفة من العيار الثقيل، ممثلة تعمل من أجل التمثيل وخدمة العمل الدرامي، وهذا ما قامت به ستيفاني حيث عملت على خدمة المسلسل من خلال إتقان دور “فاي” حتى ظن الجمهور بأن هذه شخصية ستيفاني في الحقيقة إذ كره المتابع شخصية “فاي”، ولكن هذا الكره لم يمنع فضول المشاهد من متابعة تلك شخصية لأن الفضول دائماً ما يقتل المتابع، وهنا دور ستيفاني التي منعت من خلال أداءها الراقي ظهور الملل والروتين، وجعلت الفضول يقتل المشاهد.

دور العمر قدمته ستيفاني عطالله في مسلسل “كريستال” ويدل على مدى إتقانها للدور عن جدارة وإستحقاق، حيث تفوقت على ذاتها وفتحت لنفسها الطريق لأدوار جديدة ومختلفة، ولن يتفاجأ المتابع من فرض إسمها في المرحلة القادمة حيث عملت على موهبتها وتطوير ذاتها واستحقت هذه الفرصة التي استغلتها جيداً لصالح الفُرص القادمة.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – لا حدود ل كارول سماحة في الغناء المباشر

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *