اخبار

لماذا الهجوم على يارا عندما تتحدث في كرة القدم؟

موسى عبدالله – نحنا: تُعتبر النجمة اللبنانية يارا من النجمات اللاتي يتابعن رياضة كرة القدم بإستمرار حيث أنها من مشجعي نادي برشلونة الإسباني، ودائماً ما تتناول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعض القضايا والأمور التي لها علاقة برياضة كرة القدم خاصة وأنها من الأشخاص الذين يمتلكون ثقافة كروية واسعة قل ما نجدها عند الجنس اللطيف.

يبدو أن ثقافة يارا الكروية وإهتمامها بالشأن الرياضي يشكل عقدةً لدى البعض على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً لمن لا يمتلكون الجرأة في الكشف عن شخصياتهم الحقيقية ويتسترون خلف حسابات وهمية يدعون من خلالها المعرفة بالفن وقواعد النقد الفني وما شابه ذلك.

يارا التي تُعتبر شخصية مسالمة ومحترمة لم تكن في يومٍ من الأيام كما باقي الفنانات اللاتي يهتممن بنشر صور أجسامهن ومحاولة إثارة الجمهور جنسياً وتقديم أبشع الصور عن النجومية، بل تُعتبر خير نموذج عن الفنانة المحترمة التي تعمل على تقديم أغنيات راقية ومحترمة إلى جانب إهتمامها بالرياضة.

لكل شخصية هوايات وميول معينة خلال حياته اليومية، ويارا من الشخصيات التي تعتبر الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص من هواياتها، والسؤال لماذا الهجوم على يارا كلما تحدثت وغردت عن كرة القدم؟

إتركوا يارا في شأنها وإهتموا بمن يشوه الفن ويسعى الى ضرب الساحة الفنية عوضاً عن سخافاتكم وتغريداتكم التي تدل على حقد دفين بحق يارا، ويبدو أن البعض لم يجد ما ينتقده في أغنيات يارا فوجد في موضوع الرياضة وكرة القدم مادة دسمة للهجوم على يارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى