نحنا بنحكي – وديع الشيخ بحاجة الى “نفضة”!

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: لا بُد وأن يُدرك كُل من يغني أو يسعى الى دخول مجال الغناء، أن الصوت وحده لا يهم، حتى لو كان صوته معجزة القرن الواحد، اذ تُعتبر الموهبة عامل الى جوانب عوامل آخرى للنجاح.

منذ أشهر، ذاع في لبنان صيت المُغني وديع الشيخ، الذي يُغني في الملاهي الليلية، والذي يُصنف نفسه على أنه أحد نجوم الصف الأول، قبل أن يكون في رصيده أغنية واحدة خاصة به، اذ يعتبر نفسه من نجوم الغناء، يحق له ما لا يحق لغيره.

لم يُصبح نجماً ويتصرف على أنه شخصية مهمة، وللمفارقة أن صوته ليس ذاك الصوت الفريد من نوعه، اذ يمتلك خامة صوتية مثل غيره، لم يكتشف الذرة بموهبته ونوعية صوته المتكاثرة هذه الأيام في الملاهي الليلية في لبنان وبعض الدول العربية.

المُضحك المبكي، أن وديع الشيخ حل ضيفاً قبل ساعات قليلة ضمن برنامج “انت قدا” مع الاعلامي محمد قيس على شاشة “ام تي في” اللبنانية، وبدا في موقف الواثق من نفسه، اذ أكد مجدداً على أنه من نجوم الصف الأول.

من تابع حلقة وديع الشيخ ضمن برنامج “انت قدا”، يُدرك تماماً أن الفنان ليس مجرد صوت، بل كاريزما وحضور، ويفتقد الشيخ تلك الكاريزما، ولا يمتلك الحضور الذي يشد المُشاهد، وبحاجة الى “نفضة” من أجل أن يُصنف نفسه على أنه من نجوم الصف الثالث، كي يصعد السلم، درجة درجة، بدلاً من تصاريحه التي لا تُقدم ولا تُؤخر.

أحترم طموح وديع الشيخ وسعيه الى النجاح، ولكن للنجاح أصوله، ومن يُريد الوصول، لا بُد وأن يتعلم ويعمل على تطوير ذاته وشخصيته وحديثه مع الآخرين ويدرس حركاته وتصرفاته، ويُدرك مكانته جيداً كي ينهض بنفسه ويصل.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً