نحنا بنحكي – ماجد المهندس وسعيد الماروق شراكة بمواصفات عالمية

img

موسى عبداللهنحنا: طرحت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أحدث كليبات النجم العراقي ماجد المهندس، كليب أغنيةشهد الحروفمن إخراج المخرج اللبناني سعيد الماروق.

جدد البرنس العراقي بكليب أغنيةشهد الحروفتعاونه مع صاحب العين المتجددة بمجال الإخراج سعيد الماروق، خاصةً أن الأخير يُدرك جيداً ما يُريده المهندس، ويُفصّل له كليبات بمواصفات دقيقة ومختلفة ومتجددة.

قدم سعيد الماروق بكليبشهد الحروف، مادة إخراجية جديدة بمجال إخراج الأغنيات المصورة في الوطن العربي، حيث كسر النمطية وتفوق على نفسه كما جرت العادة بأعماله الإخراجية، اذ يعتمد على البحث ودراسة الفكرة بطريقة مختلفة، مُعتمداً على رؤية إخراجية قائمة على الجمع بين مدرسة الحداثة والمدرسة القديمة التي ترتكز على أهمية الفكرة.

شراكة ذهبية بين ماجد المهندس وسعيد الماروق تم ترجمتها بكليبشهد الحروفحيث المواصفات العالمية، بدءاً من جودة الصورة حيث الكاميرات الحديثة والمتطورة، والمعدات التكنولوجية الحديثة التي تهدف الى إحداث الفرق في جميع زوايا الكليب وتفاصيله الصغيرة والكبيرة.

شهد الحروفعلى صعيد الغناء، ولكن على صعيد الصورة يمكن القولشهد الصورة، حيث بدت الصحراء جميلة وجذابة، عبارة عن لوحات بانورامية أظهرت جمال البادية، وما زاد من جمالية تلك اللوحة، إظهار حياة البادية في الليل، مُركزاً على العاشق ماجد المهندس، اذ يُعتبر الليل صديق كُل عاشق.

وشدد الماروق في فكرته على تطوير الأسواق التي لها علاقة بحياة البدو الرحل، حيث التطور في حياتهم، وإظهار تلك الصورة وكيف تحولت الحياة وأصبحت أكثر تطور وحداثة، حيث النقلة النوعية في حياة أهل البادية.

نجاح جديد يجمع سعيد الماروق وماجد المهندس تحت شعار التطور وتقديم ما هو جديد ومختلف، ويُعتبر كليبشهد الحروفإضافة قوية لكُل واحد منهما، وعندما تجتمع الكيمياء بين المُغني والمُخرج تكون النتيجةشهد الصورة“.

أغنيةشهد الحروفمن كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن والحان الموسيقار طلال وتوزيع مدحت خميس.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً