اخبار

كيف نجحت نانسي عجرم بأهم حفل موسيقي في ظل الحجر الصحي؟

نحنا: لا يختلف إثنان على أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم صاحبة أفكار متجددة، ودائماً ما تعمل على تقديم ما هو جديد ومختلف عما تشهده الساحة الفنية.

في سياق الإختلاف والتغيير، كسرت نانسي عجرم النمطية في حفلات الأونلاين التي انتشرت مؤخراً بسبب الحجر الصحي الذي فُرض على الناس نتيجة فيروس كورونا، وأحيت صاحبةبدنا نولع الجومساء أمس الثلاثاء في السادس والعشرين من أيار/ مايو أولى حفلاتها الأونلاين.

أُقيم حفل نانسي عجرم على أحد أسطح المباني وسط العاصمة اللبنانية بيروت، ورافقها فرقتها الموسيقية، وسط اعتماد اجراءات التباعد الإجتماعي، وقدمت باقة من أغنياتها التي لاقت أصداءاً وتفاعلاً جماهيرياً عبر مختلف شبكات مواقع التواصل الإجتماعي.

تميز الحفل بالأضواء والإخراج والتصوير المُحترف الذي نقل مشاهد العاصمة بيروت بطريقة رائعة، وشعر الجمهور بأنه يُشاهد فيديو كليب حيث الإبداع في نقل الصورة.

يُحسب لصاحبةقلبي يا قلبيقدرتها في السيطرة على ذاتها، وغناءها بطريقة حماسية وعفوية اذ لم تتأثر في غياب الجمهور، بل غنت بطاقة ايجابية وحب وأمل، غنت وكأن الملايين الذين تابعوها مباشرةً على اليوتيوب أمامها.

قدمت نانسي عجرم نموذجاً مُحترفاً وعالمياً عن كيفية تقديم الحفلات الأونلاين، وأثبتت أنها نجمة التجدد حتى في ظل انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى