اخبار

متابعة نحنا – هل يأخذ محمد عساف بالنصيحة؟

نحنا: على الرغم من إنشغاله خلال الفترة الماضية على الصعيد الشخصي، الّا أن في جعبة النجم الفلسطيني محمد عساف مجموعة من الأغنيات التي عمل على تنفيذها قبل زواجه.

تُشير المعلومات الى إستعداد محمد عساف لطرح عمل غنائي جديد باللهجة العراقية خلال الأسابيع القادمة، اذ يُجدد تجربته الناجحة مع الأغنية العراقية خاصةً بعد نجاح أغنيةمكانك خاليوتحقيقها أكثر من 142 مليون مشاهدة.

لا شك في أن إختيارات محمد عساف مع الأغنية العراقية كانت موفقة الى حدٍ ما في المرحلة الفائتة، ولكن بإمكانه التنويع مُجدداً والعمل على تقديم اللهجة اللبنانية أو المصرية.

قدم محمد عساف اللهجة العراقية بأنماط غنائية مختلفة، وحان الوقت لعودته الى ملعبه الغنائي الذي يُفضله، ويُدرك جيداً في قرارة نفسه أن التنويع بات مطلوباً خلال المرحلة القادمة، ولا بُد من الإبتعاد قليلاً عن اللهجة العراقية خاصةً بعد تقديمه أغنيةمكانك خاليالتي تُعتبرالأقوى، ومن باب المُقارنة، فأن أغنيتيبصراحةوشهالحلاوةلم تُحققا ربع نجاحمكانك خالي“.

في ظل اعتماد سياسة الأغنية المنفردة، لا بُد وأن يتجه محمد عساف نحو الأغنية المصرية أو اللبنانية، ويعمل على تأجيل طرح أغنيته العراقية خاصة وأن المنافسة سوف تكون على أشدها العام القادم، واذا ما أراد المنافسة لا بُد وأن يعمل على تنفيذ الأفكار التي تدور في رأسه بعيداً عن أي تدخلات خارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى