NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – ماذا استفادت اليسا من تحويل حسابها على تويتر الى منبر سياسي؟

موسى عبداللهنحنا: لا يختلف إثنان على حق الفنان في إبداء رأيه بأي موضوع وقضية مهما تعددت وتنوعت تلك المواضيع والقضايا، ولكن هُناك حدود وضوابط لا بُد وأن يلتزم بها الفنان، خاصةً فيما يتعلق بالأمور التي لها علاقة بالشأن السياسي.

في هذا السياق، تحمل النجمة اللبنانية اليسا مواقفها وآرائها السياسية وتدور بها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث بات حسابها بمثابة منبر سياسي، تُطلق مواقفها شمال ويمين، ضاربةً في عرض الحائط أن مُتابعيها وجمهورها من مختلف الإنتماءات السياسية.

لا شك في أن من حق اليسا إبداء رأيها، ولكن آرائها السياسية زادت عن حدها اذ لا يمر يوم الا وتُغرد بالسياسة، وتبدو وكأنها مُرشح للإنتخابات النيابية أو مُحلل سياسي، تعطي رأيها بكل شاردة وواردة في السياسة، ما سبب لها خسائر معنوية وشعبية، اذ باتت شريحة لابأس بها من مُتابعيها في حالة ملل مما تنشره  في السياسة، اذ تناست أنها مغنية، والأجدر بها التركيز على الفن بعيداً عنالسياسة.

يُدرك القاصي والداني إنتماء اليسا السياسي، ومن حقها أن تنتمي لأي طرف كان، الّا أن تحويل حسابها الى منبر سياسي بات أمراً مستفزاً لمتابعيها الذين يُطالبونها بالإبتعاد عن السياسة وعدم التحدث والغوص في الأمور السياسية، اذ سببت لها تراجع من الناحية الجماهيرية والشعبية.

لا بُد وأن تُدرك اليسا أن لعبة السياسةوسخةوالحديث بها لا جدوى منه، والأجدر أن تعود الى الحاضنة الشعبية والجماهيرية التي أسستها طوال أكثر من عقدين، والعمل على تعويم اسمها الفني بطريقة جديدة، وتخصيص صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة تويتر للفن فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى