حصري نحنا

خاص – وائل جسار يكشف لموقع نحنا تفاصيل صلحته مع جورج وسوف في الرياض

موسى عبداللهنحنا: أحيا النجم اللبناني وائل جسار مساء أمس الخميس حفلاً ناجحاً ضمن حفلات موسم الرياض ٢٠٢١ في العاصمة السعودية بمشاركة النجم السوري جورج وسوف.

وقدم وائل جسار باقة منوعة من أغنياته القديمة والجديدة، اضافة الى بعض الأغنيات لعمالقة الأغنية العربية وسط تفاعل من الجمهورالسعودي الذي كان على الموعد.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف وائل جسار عن تفاصيل صلحته مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقال الجسار لموقع نحناذهبتالى جورج وسوف بنفسي ورأيته ووضحت له جميع الأمور وكان قلبه رحب جداً، وقبلته وقلت له بأنهمعلمي واستاديوأتعلم منك، يمكن تم توصيل الامور لك بطريقة خاطئة، وأعتذر منك وأنت انسان كبير، وكان متجاوب جداً، انسان بكل ما للكلمة من معنى، هذا الانسان كبير بأخلاقه وفنه.

وعن حفله ضمن موسم الرياض مساء أمس قال وائل جسار لموقع نحناحفل موسم الرياض من الحفلات الرائعة من حيث الحضور والتفاعل، لها رونق خاص مع سلطان الطرب جورج وسوف. وتفاعل الجمهور السعودي كان مميز وأشكر كل القيمين وعلى رأسهم المستشار تركي ال الشيخ وشركة بنش مارك“.

وائل جسار الذي يعيش حالة من النشاط الفني اللافت في عام 2021 أعرب عن رضاه التام عن نشاطه، وقال لموقع نحناراضي جداً على نشاطي الفني لهذا العام، وأحيُِ حفل في دار الأوبرا المصرية، وأستعد لطرح أغنيةعيانالتي باتت على نار حامية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى