اخبار

ستة عشر عاماً على أغنية “ماني ماني” وهل يتجدد التعاون بين ديانا حداد وسليم سلامة؟

نحنا – بيروت: تعتبر أغنية النجمة اللبنانية ديانا حداد “ماني ماني”من كلمات محمد دلول وألحان سليم سلامة من أجمل الأغنيات اللبنانية الشعبية في الألفية الجديدة، وشكلت الأغنية التي صدرت في صيف عام 2000 نقلة نوعية في مسيرة ديانا حداد من جهة ومسيرة سليم سلامة من جهة أخرى، وتعتبر من الأغنيات الخالدة التي لا تموت، وعلى الرغم من الأرشيف الغنائي الكبير الذي تملكه البرنسيسة إلا أن أغنية “ماني ماني” من الأغنيات المفضلة التي يطلبها جمهور ديانا دائماً خلال حفلاتها.
بعد مرور ستة عشر عاماً على أغنية “ماني ماني” التي إحتلت المراتب الأولى على أثير الاذاعات اللبنانية والعربية قبل دخول عالم السوشيال ميديا، غرد الملحن سليم سلامة عبر حسابه على تويتر قائلاً ” قديش هالاغنيه (ماني ماني) من بعد ١٦ سنه لاقيها عم تنافس اغاني جديده الك يا ديانا انا بعتبرها من اجمل ما لحنت بحياتي”، وردت البرنسيسة عبر تويتر بالقول ” مساء الخير،، فعلاً من اجمل الأغاني اللي لحنتها بمسيرتك وتركت بصمة عند المستمع العربي وهي من الالحان الراسخة بمسيرتنا”.
هل يتجدد التعاون بين ديانا حداد وسليم سلامة؟ سؤال يطرح نفسه خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي جمعتهما في أغنيتي “ماني ماني، دلي” وأغنية “قلبي وفي” التي صدرت قبل أكثر من عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى