اخبار

تصفحيني جمعت رابح صقر وعمر صباغ.. والإبداع ثالثهما

نحنا: طرح الفنان السعودي رابح صقر أغنية جديدة بعنوانتصفحينيمن ألحانه، وتعاون من خلالها لأوّل مرّة معالموزع الموسيقي اللبناني عمر صباغ، صاحب النجاحات الفنية الكثيرة في الوطن العربي.

الأغنية من كلمات منصور الشادي الذي اختار موضوعًا عاطفيًا يتميّز باختلافه وجرأته. وقدّمصقرلحنًا متطورًا ومتجددًا بجمله ونقلاته،قائم على كسر النمطية في المقامات اللحنية التقليدية والمعروفة خليجيًا، إضافة الى التكنيك المختلف والذي بدا واضحاً من خلال أدائهللأغنية.

أما توزيع عمر صباغ فشكل إضافة قوية وضربة موسيقية من العيار الثقيل، إذ جاء بقالب غنائي خليجي متطور، يتّسم بخليط موسيقيغريب، حيث الهدوء والصخب في آنٍ معا، ويمكن وصف التوزيع بأنه مزيج غربي شرقي، ما شكل إختلافًا واضحًا ونقلة موسيقية جديدة فيمسيرة الفنان رابح صقر.

فور صدورها، أهدى رابح صقر أغنيةتصفحينيلجمهوره العريض، وقال في تغريدة عبر حسابه بموقعتويتر”: “الجمهور الحقيقي اللييفهم ذائقه فنانه الله لايحرمني منكم ياأذوق جمهور وعدتكم بالشئ المميز والجديد والمختلف وانتو تستاهلو”.

ومن جانبه عبّر عمر صباغ عن سعادته بالتعاون مع رابح صقر لأوّل مرّة من خلال أغنيةتصفحينيوقال في منشور عبر حسابه بموقعإنستغرام”: “تصفحيني أغنيتنا الجديدة مع ((صقر الأغنية الخليجية))، سعادتي كبيرة بالتعاون مع الفنان الكبير رابح صقر وفرحتيكبيرة كتير بالأصداء اللي عم توصلني من الجمهور من لحظة صدور الأغنية.. جمهورك عظيم وذواق بو صقر”.

وأضافصباغ”: “الحماس كان كبير لهل أغنية بالذات.. تصفحيني مغامرة إلنا كلنا من الفكرة والستايل وكل تفصيل صغير وكبيربالموسيقى ويا رب تعجب كل شخص بيسمعها”.

واختتم منشوره قائلًا: “فيني قول إن هالأغنية رح تكون بداية أفكار وأعمال جديدة كتيرة رح تترك بصمة ان شاء الله بعالم الموسيقىوالأغاني الخليجية”.

وردّ رابح صقر على منشور عمر صباغ، واعدًا الجمهور بتعاونات جديدة تجمعهما فقال: “

تستاهل ياعمر ياحبيبنا ،، والقادم راح يكون أجمل وأقوى جمهور الصقر ذووووويق مره وصعب مرررررره مايرضيه اي شئ، هذا التعاونالأول

يذكر أن أغنيةتصفحينيلاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ترك عدد كبير من المتابعين الكثير منالتعليقات التي أثنت على النقلة النوعية في التوزيع الموسيقي للأغنية، وتصدّر هاشتاغتصفحينيالترند بالمركز الأوّل بموقعتويترفيالسعودية والإمارات والكويت وغيرها من البلدان العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى