NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – جورج وسوف.. الذهب يبقى ذهباً بشهادة “بيتكلم عليا”

موسى عبداللهنحنا: لم يكن النجم السوري جورج وسوف في يومٍ من الفنانين الذين تخلوا عن مبادئهم الفنية من أجل الظهور في زمن التطور ومواقع التواصل الإجتماعي، بل حافظ على مبادئه وجمهوره بعيداً عن التلوث والنفاق الفني والرقمي.

على الرغم من غياب سلطان الطرب حوالي عام ونصف عن طرح الأعمال الغنائية الا أن الذهب يبقى ذهباً، وكما قال في رائعته من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركاتالذهب يا حبيبي بضلوا ذهب، حيث حافظ جورج وسوف على محبيه، وحافظوا بدورهم على إسم السلطان الذي لم يحل مكانه أي نجم مهما كانت قوته المادية وموهبته الغنائية.

طرح سلطان الطرب مساء اليوم السبت أحدث أعماله الغنائية بعنوانبيتكلم عليا، ولم يُغير نهجه الفنيي من أجل الترند وما شابه ذلك، مُقدماً اللون الطربي الذي تميز به، وبات السمة التي لا تُفارق صوتهالتعب، الذي يُحبه الجمهور على الرغم من حالة التعب التي باتت نقطة الجمال والقوة به.

عاد أبو وديع بأغنيةبيتكلم علياالى أهم مراحل عطاءه الفني، حيث عاد بنا الى ذكريات أغنياتانت غيرهم، صابر وراضيوغيرها من أقوى الأغنيات التي رسمت مرحلة بانورامية بمسيرة السلطان الذي يتزعم الأغنية الطربية.

قدم الوسوف بأغنيةبيتكلم علياعملاً غنائيا طربياً من العيار الثقيل، أغنية للجمهور الذي يحب الفن ويُقدر الطرب والفن الحقيقي الذي بات عملة نادرة، وأثبت الوسوف أن بإمكانه العطاء وتقديم المزيد على الرغم من صوتهالتعب، الّا أن أداءه وعُربه لم يتأثرا بحالة التعب الذي أصاب حنجرته الذهبية.

حملت أغنيةبيتكلم علياكلمات أمير طعيمة والحان الفنان زياد برجي وتوزيع زاهر ديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى