اخبار

مسلسل “أم بديلة” للمخرج دافيد أوريان يحصد 4 جوائز في حفل جائزة الهلال الذهبي

عن المكتب الإعلامي – نحنا: تألق مسلسلأم بديلةللمخرج اللبناني الشاب دافيد أوريان في حفل جوائز الهلال الذهبي، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بالعراق، بنسخته الثالثة التي أطلق عليها اسم دورة الممثلة العراقية الكبيرة فوزية الشندي.

كان لمسلسلأم بديلةحصة الأسد، فالعمل الذي نافس الكثير من الاعمال العراقية حصد 4 جوائز في الحفل المختص بالبرامج والأعمال الدرامية التي تعرض على شاشة الفضائيات العراقية في السباق الرمضاني، فقد فاز دافيد أوريان بجائزة أفضل مخرج، في حين فازالممثل ألكسندر علوم بجائزة أفضل ممثل واعد، لتكون جائزة أفضل ممثلة عن فئة الدور الثاني من نصيب الممثلة جمانة كريم. كما حصدت شارة العملأه حبيبيللفنان سيف عامر جائزة أفضل أغنية شارة مسلسل.

يذكر أن مسلسلأم بديلةللكاتبة ندى عماد خليل هو عمل عراقي لبناني مشترك، من إنتاج ام بي سي عراق و aws studio’s، وقد حقق نجاحا باهرا في الموسم الرمضاني للعام 2021 على الصعيد المحلي والعربي، لدرجة دفعت بمتابعيه إلى المطالبة بجزء ثانٍ منه.

من جهة أخرى، يُعد المخرج دافيد أوريان من أصغر المخرجين الشباب في الوطن العربي، الذين لمع اسمهم بوقت قياسي بفضل موهبتهم الفذّة، وهو بصدد التحضير لعدة أعمال أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى