تقرير نحنا – إنتاجات غنائية منوعة شكلت عام لايف ستايلز ستديوز 2019

img

موسى عبداللهنحنا: يُعتبر عام 2019 من الأعوام المُنتجة بالنسبة لشركة لايف ستايلز ستديوز، حيث طرحت عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب 17 عمل غنائي مُصور لمجموعة من الفنانين العرب.

تميزت إنتاجات لايف ستايلز ستديوز للعام 2019 بالتنوع الموسيقي، حيث تنوعت بين الأعمال الغنائية الطربية والرومنسية والشعبية والإيقاعية، وتنوعت أيضاً على صعيد اللهجات بين اللبناني والمصري والجزائري والفرنسي والإسباني والعراقي.

إنتاجات لايف ستايلز ستديوز الغنائية للعام 2019:

١طرحت في 12 كانون ثاني/ يناير أغنيةلاباللهجة اللبنانية للمغنية سارة حاج، وحقق كليبها 382 ألف مشاهدة.

٢طرحت في السابع من شباط/ فبراير أغنيةقتالللفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، وحملت اللهجة الجزائرية، وحقق كليبها 8.3 مليون مشاهدة.

٣طرحت في الثالث من آذار/ مارس أغنيةفرنساباللهجة العراقية للمغنية وفاء كامل، وحقق كليبها 600 ألف مشاهدة.

٤طرحت في الثامن عشر من آذار/ مارس أغنيةاتعذبت كفايةللفنان اللبنانية باسكال مشعلاني وحملت اللهجة المصرية، وحقق كليب الأغنية الذي صدر في السابع من حزيران 1.2 مليون مشاهدة.

٥طرحت في الثامن والعشرين من آذار/ مارس أغنية “danse avec moi” من غناء الفنان اللبناني شادي فرح والمغنية اللبنانية ميرفا قاضي، وحملت اللهجتين اللبنانية والفرنسية، وحقق كليبها 300 ألف مشاهدة.

٦طرحت في التاسع والعشرين من نيسان/ أبريل أغنيةانا اتعودتللفنانة المصرية هايدي موسى، والأغنية باللهجة المصرية، وحقق كليبها نحو 2 مليون مشاهدة.

٧طرحت في الخامس من حزيران فيديو كليب أغنيةعم يسألواللفنان اللبناني الشاب الوليد الحلاني، وحقق 378 ألف مشاهدة.

٨طرحت في التاسع والعشرين من حزيران أغنيةيا زعلللفنانة الجزائرية كاميليا ورد، وحملت اللهجة اللبنانية، وحقق كليبها 4,7 مليون مشاهدة.

٩طرحت في الثالث عشر من تموز أغنيةصارحنيللمغني اللبناني عمر كرم، وحملت اللهجة اللبنانية، وحقق كليبها 953 ألف مشاهدة.

١٠طرحت في التاسع عشر من تموز أغنيةحبيت من قلبيللمطربة المصرية مروى ناجي، وحملت اللهجة المصرية، وحقق كليبها 4.6 مليون مشاهدة.

١١طرحت في الواحد والثلاثين من تموز أغنيةالنسخة الأصليةللفنانة اللبنانية فيفيان مراد، وجاءت الأغنية باللهجة اللبنانية، وحقق كليبها 1.8 مليون مشاهدة.

١٢طرحت في الثامن عشر من آب/ أغسطس أغنيةانا عندي حبيبللفنانة الفلسطينية روان عليان، وحملت اللهجة المصرية، وحقق كليبها2.5 مليون مشاهدة.

١٣طرحت في السابع والعشرين من أيلول/ سبتمبر أغنية “la casa del amor للفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، وتنوعت بين الجزائري والإسباني، وحقق كليبها 4.6 مليون مشاهدة.

١٤طرحت في الثامن من تشرين أول/ أكتوبر أغنيةكل شي مسموحللفنان المصري محمد سرور والأغنية باللهجة المصرية، وحقق كليبها1.4 مليون مشاهدة.

١٥طرحت في الرابع والعشرين من تشرين أول/ أكتوبر أغنيةأميرة الحبللفنانة المصرية رنا سماحة، وحملت اللهجة المصرية، وحقق كليبها 1.7 مليون مشاهدة.

١٦طرحت في الثالث عشر من تشرين ثاني/ نوفمبر أغنيةفشر فشرللمغنية اللبنانية راكيل، وجاءت باللهجة العراقية، وحقق كليبها 726 ألف مشاهدة.

١٧طرحت في الواحد والعشرين من تشرين ثاني/ نوفمبر أغنيةسعادتكللفنانة التونسية مروى عيسى، وحقق كليبها 3.6 مليون مشاهدة.

وتعاونت لايف ستايلز ستديوز على صعيد الإخراج مع مجموعة من المُخرجين، وأبرزهم  فادي حداد، عادل سرحان، زياد خوري، وعُرضت معظم الكليبات عبر الفضائيات العربية.

تعمل لايف ستايلز ستديوز على أن يكون العام الجديد 2020 مختلفاً من حيث التعاونات مع أسماء جديدة سوف تُشكل مفاجأة للجمهورالعربي.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً