تقرير نحنا – عزيز الشافعي مسبع الكارات خلال شهر أغسطس!

img

نحنا: يُعتبر المُلحن والشاعر المصري عزيز الشافعي من أبرز صُناع الأغنية المصرية في العام الحالي ٢٠٢٠، اذ تشهد الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي إصدارات ضخمة من صناعته على صعيد الكلمة واللحن.

شهدت الساحة الغنائية مؤخراً عدة أغنيات حملت بصمة عزيز الشافعي، وللمفارقة من الناحية الفنية، أنها تنوعت بين عدة أنماط غنائية على صعيد الألحان، حيث قدم الشعبي، الدرامي، الإيقاعي، بأساليب مختلفة حملت روح التجدد.

ما أبرز الأغنيات التي حملت بصمة عزيز الشافعي خلال شهر آب/ أغسطس الحالي وماذا حققت؟

أغنيةأماكن السهرللنجم المصري عمرو دياب، حملت ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع أسامة الهندي، وحققت أكثر من ٦ مليون في غضون ستة أيام من طرحها.

أغنيةيا بلدناللنجم المصري عمرو دياب، وحملت الحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع طارق مدكور، وحققت 35 مليون مشاهدة في غضون شهر من صدورها.

أغنيةسقفة كبيرةللفنان المصري أحمد بتشان، حملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحققت 2,7 مليون مشاهدة في ١٨ يوم من صدورها.

أغنيةجاني في ملعبيللفنان المصري محمد نور، وحملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع اسلام سوسو، وحققت 1,2 مليون مشاهدة في غضون أسبوعين من طرحها.

أغنيةلينا رقصةللفنانة المصرية كارمن سليمان، وحملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت 2,3 مليون مشاهدة في ١٨ يوم من طرحها.

أغنيةأوعىللنجمة المغربية جنات، حملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب، وحققت ٨٧٠ ألف مشاهدة في غضون اسبوعين من صدورها.

أغنيةرايقةللنجمة المغربية جنات، حملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة في غضون اسبوعين من صدورها.

أغنيةابويا قالي زمانللمغنيان المصريان مصطفى حجاج ورضا البحراوي، حملت الحان عزيز الشافعي وكلمات احمد سامي وتوزيع اسلام شيبسي، وحققت ٢٢٠ الف مشاهدة بعد يوم من طرحها.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً