تقرير نحنا – هل تستحق كارول سماحة لقب الأفضل عن عام 2020؟

img
تحقيقات 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: لا شك في أن عام 2020 كان مختلفاً نتيجة جائحة كورونا التي أثرت سلباً على مختلف القطاعات الإنتاجية بما فيها القطاع الفني الذي تأثر أكثر من غيره.

على الرغم من السلبيات التي طبعت العام الحالي، الّا أن النجمة اللبنانية كارول سماحة قد تعاملت بإيجابية مع عام 2020، وتمكنت من تحويل الطاقة السلبية الى إيجابية دون أن تنظر الى الشوائب.

في إنجاز جديد على الصعيد الشخصي، حصلت كارول سماحة مساء أمس الخميس على جائزة الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة عن فئة أفضل ممثلة ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحصلت على الجائزة عن دورها في فيلمبالصدفة“.

إنجاز جديد يُضاف الى النجاح الذي حصدته أعمال كارول سماحة الغنائية للعام 2020، حيث حصدت نجاح  أغنية Bon Voyage من انتاج لايف ستايلز ستديوز، وأغنيةمش هعيش، إضافة الى نجاح أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية مطلع عام 2020.

الى جانب تلك النجاحات التي حصدتها كارول سماحة في عام 2020، لم تضع الوقت يمر دون أن تعمل على تحضير مجموعة من الأغنيات الجديدة، اذ استغلت الوقت لمتابعة نشاطها الفني وتسجيل أغنيات جديدة مختلفة ومنوعة.

لا شك في أن كارول سماحة تستحق لقب الأفضل للعام 2020 حيث تنوعت نجاحاتها بين الغناء والتمثيل والمتابعة والتحضير، اضافة الى مواقفها البارزة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً