تقرير نحنا – لايف ستايلز ستديوز انتهت من تصوير تسع أغنيات جديدة.. تعرفوا على التفاصيل

img

موسى عبدالله – نحنا: تُواصل شركة لايف ستايلز ستديوز تحدي الظروف والعمل دون توقف في الأسابيع الأخيرة من العام الحالي ٢٠٢٠، لتقديم مواد غنائية جديدة للجمهور العربي.

وانتهت لايف ستايلز ستديوز مؤخراً من إنجاز تسع أغنيات مُصورة على طريقة الفيديو كليب، تصدر تباعاً عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، ومختلف المتاجر الرقمية.

في التفاصيل، تتعاون لايف ستايلز ستديوز مع الفنان المصري هيثم سعيد بأغنيتينحلوة عنيهوأحلى من السكروتم تصويرهما في لبنان مع المخرج اللبناني فادي حداد.

وتتعاون أيضاً مع الفنانة التونسية أماني السويسي بأغنيتينفوبياويا أناوتم تصويرهما في دبي مع المخرج اللبناني عادل سرحان.

كما وتتعاون لايف ستايلز ستديوز مع الفنانة السورية فرح يوسف بأغنيةزي وردةوتم تصويرها في دبي مع عادل سرحان، وتتعاون مع الفنان المصري لؤي بأغنيةآخر نسخةوتم تصويره في دبي مع عادل سرحان.

وتتعاون الشركة مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة بأغنيةشكراًوتم تصويرها في مصر مع المخرجة المصرية بتول عرفة.

وتتعاون أيضاً الفنان المصري عصام كاريكا بأغنيةحياتي ارتاحتوتم تصويرها مع المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم في مصر، وتتعاون أيضاً مع الفنان المصري أحمد مهنى بأغنيةعسل مصفيوتم تصويرها في مصر مع بتول عرفة.

للمفارقة أن جميع تلك الأغنيات تم تصويرها خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر بسرعة قياسية، ومن المُقرر صدور معظمها قبل نهاية العام٢٠٢٠.

ومن المُقرر أن تُطلق لايف ستايلز ستديوز عملية تصوير مجموعة جديدة من الأغنيات خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر على أن تصدر مطلع العام القادم ٢٠٢١.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً