الرياض تجمع عبدالله الرويشد وأصالة نصري.. اليكم التفاصيل

عن المكتب الإعلامينحنا: تتوجه الأنظار والأسماع عند متذوقي الفن الجميل والطرب الأصيل الى العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة القادم في  5 شباط/ فبراير 2021، حيث أزاحت الهيئة العامة للترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات الستار عن حفلهما الثاني ضمن سلسلة حفلات مشروعاوايسس الرياضالتي تقام تحت رعاية وإشراف معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وتم الكشف عن نجمي الحفل، الكويتي عبد الله الرويشد، والسورية اصالة نصري، في سهرة سينتظر  فيها الجمهور منهما الكثير، سواء الجمهور الذي سيتواجد فياوايسس، او الذي سيشتري تذكرته ويتابع الحفل  حصرياً عبر تطبيقفنBox” .

ويعد هذا الحفل هو الاول جماهيرياً للرويشد وأصالة في ظل الظروف الراهنة، وتقدم أصالة اغاني البومها الخليجي الاخيرلا تستسلممن انتاج روتانا، اضافة لعدد من الاعمال التي اشتهرت بها، كما سيقدم الرويشد اغانيه السنغل التي صدرت مؤخراً والكثير من روائعه.

وفي تصريح صحفي، امتدح الرويشد الجهود التي يقوم بها معالي المستشار تركي ال الشيخ في مجال صناعة الترفيه ودعم الفن واهله مننجوم ومواهب ومبدعين. كما أبدى اعجابه بالحفل الاول الذي اقيم فياوايسس الرياضوتألق المطرب رابح صقر فيه، قائلاً: من خلال ما شاهدته رأيت الاجواء كانت جداً جميلة.

اما اصالة فأبدت سعادتها بأن يقام حفلها الاول والذي تلتقي فيه مع الجمهور، مباشرة في السعودية التي لها مكانة خاصة في قبلها وترتبط فيها بعدة صداقات، وعندما عرض عليها سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات فكرة المشاركة في حفلاتاوايسس الرياضوافقت على الفور.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *