تقرير نحنا

إنتاجات غنائية ضخمة قبل نهاية عام 2016، تعرفوا على أبرز الأسماء

موسى عبدالله – نحنا:  ينتظر الجمهور العربي قبل نهاية عام 2016 الحالي صدور عدد من ألبومات نجوم الغناء العربي، ومن المتوقع صدور تلك الأعمال خلال تشرين الأول وتشرين الثاني وكانون الأول، إلا إذا تم تأجيل صدور بعض الألبومات خوفاً من التضارب وعدم تحقيق النتائج المرجوة، وعلى الرغم من الأوضاع التي يمر بها سوق الإنتاج الفني إلا أن ضخامة الإنتاج سوف ترفع من المنافسة والجمهور الرابح الأول.

تتابع الفنانة اللبنانية نجوى كرم تحضيرات ألبومها الجديد بعد غياب نحو خمسة أعوام عن الإصدارات الفنية الضخمة، ومن المتوقع أن يضم ألبومها نحو 8 أغنيات باللهجة اللبنانية، ومن ضمن الأسماء التي تتعاون معها الملحن سليم سلامة والملحن وسام الأمير والشاعر منير بو عساف والملحن جوج ماردورسيان.

إنتهى الفنان اللبناني عاصي الحلاني من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد وينتظر الوقت المناسب لإطلاقه خاصة بعد صدور أغنيته الجديدة “أحب الليل”، ويضم ألبومه أنماط غنائية منوعة بين الشعبي والرومنسي، ومن المتوقع أن يصدر قبل عيد الميلاد.

إنتهت الفنانة السورية أصالة نصري من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الخليجي الذي يضم أكثر من عشر أغنيات تعاونت خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين الخليجيين، ومن المتوقع أن يصدر ألبومها خلال شهر تشرين أول/ أوكتوبر القادم أو نهاية العام.

يتابع النجم اللبناني فارس كرم تحضيرات ألبومه الجديد بعد غياب ثلاث سنوات ونيف عن الألبومات، وسجل فارس حتى الأن عدة أغنيات سوف يضمها الى ألبومه المتوقع صدوره عن شركة روتانا قبل نهاية العام الحالي كما سبق وصرح، ويتعاون في ألبومه مع سليم سلامة، وسام الأمير، ياسر جلال، الموسيقار ملحم بركات.

يتابع الفنان الفلسطيني محمد عساف تسجيلات أغنيات ألبومه الثاني في مسيرته الفنية، وإنتهى العساف من تسجيل عدة أغنيات في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المتوقع أن يصدر ألبومه منتصف شهر تشرين الثاني/ نوفمبر عن شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

إنتهى الفنان السوري سامو زين من “ماستر” ألبومه قبل أشهر حيث سلمه الى شركة “مازيكا”، ويحمل ألبومه عنوان “القمر” ويضم 12 أغنية منوعة بين المصري واللبناني والمغربي ويقدم ثلاث أغنيات عالمية أميركية ويونانية، وينتظر سامو الوقت المناسب لإصداره خلال الأسابيع القادمة.

إنتهى الفنان اللبناني أيمن زبيب من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد من إنتاج شركة روتانا، وسبق وكشف لموقعنا “نحنا” قبل أسابيع قليلة على أن ألبومه الجديد في مرحلة “ماسترينغ”، ويضم 13 أغنية منوعة بين اللبناني واللهجة البيضا والعراقي، ويقدم في ألبومه الجديد اللون الشعبي، ومن المتوقع صدوره مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر.

يتابع الفنان اللبناني ملحم زين تحضيرات ألبومه القادم من إنتاج شركة “بلاتينوم يكوردز”، ويضم ألبومه الجديد أنماط غنائية منوعة بين الشعبي واللهجة البيضا، ومن المتوقع أن يبصر النور مطلع كانون الأول/ ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى