تقرير نحنا

تقرير نحنا – عزيز الشافعي الكارت الرابح في أقوى أغنيات صيف ٢٠٢٢

موسى عبداللهنحنا: يُعتبر المُلحن والشاعر المصري عزيز الشافعي من أبرز صُناع الأغنية المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، ويُعد الأبرز حالياً على الساحة الفنية العربية، اذ تشهد الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي إصدارات ضخمة من صناعته على صعيدالألحان من جهة، والكلمة واللحن من جهة ثانية.

شهدت الساحة الغنائية في صيف ٢٠٢٢ عدة أغنيات حملت بصمة عزيز الشافعي، وللمفارقة من الناحية الفنية، أنها تنوعت بين عدة أنماط غنائية، حيث قدم الشعبي، الدرامي، الإيقاعي، بأساليب مختلفة حملت روح التجدد والتطور الموسيقي على صعيد الألحان والنصوص الغنائية.

ما أبرز الأغنيات التي حملت بصمة عزيز الشافعي خلال صيف ٢٠٢٢ وماذا حققت؟

١أغنيةالحلقللفنان المغربي سعد المجرد والتي صدرت مساء أمس الخميس، وحملت كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت ٦٠٠ ألف مشاهدة بعد ١٦ ساعة من طرحها.

٢أغنيةكرباجللفنانة المغربية سميرة سعيد، وحملت كلمان والحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وحققت أكثر من ٢ مليون مشاهدة بعد ١٠ أيام من طرحها.

٣أغنيةأدرينالينللفنان المصري محمد حماقي، وحملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وحققت ٢٥ مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها.

٤أغنيةولسه ياماللفنان المصري رامي صبري، وحملت كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع اسامة الهندي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة بعد ٣ أسابيع من طرحها.

٥أغنيةنمت ننهللفنانة المصرية روبي، وحملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحققت أكثر من ١٥ مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحها.

٦أغنيةدوم دومللفنان المصري محمود العسيلي، حملت كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد طارق يحيى، وحققت ١٣ مليون مشاهدة بعد أكثر من شهر من طرحها.

٧أغنيةأحسن أحسنللفنانة التونسية لطيفة، وحملت كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحققت أكثر من ٣ مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها.

٨أغنيةيستاهل بوستينللفنان المصري رامي جمال، ومن كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحققت ٦٥٠ ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها.

٩أغنيةخطير خطيرللفنان المصري احمد جمال، ومن كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت ١،٥ مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحها.

١٠أغنيةزمن المجاملةللفنان المصري عمرو دياب، وحملت كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع رامي سمير، وحققت أكثر من ٤ مليون استماع بعد شهرين من طرحها على انغامي.

١١أغنيةسلمليللفنان التونسي صابر الرباعي، ومن كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت ٢ مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحها.

١٢أغنيةونتدلعللفنانة الاماراتية بلقيس فتحي، وحملت كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل، وحققت ١،٩ مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى