NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – اليسا أخطأت بحق جمهورها وصاحبة رأي أكبر كذبة

موسى عبداللهنحنا: يبدو وأن النجمة اللبنانية اليسا قد وصلت الى مرحلة متقدمة من الغرور وانهيار الثقة، ودخلت في لعبة قمع فانزاتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تحت شعار أن الفنان يفهم أكثر من غيره حتى لو كانت الإنتقادات الموجهة له مبنية على الخوف على مصلحته.

ارتكبت اليسا قبل ساعات خطأً جسيماً بحق جمهورها على موقع تويتر حيث وصفت جمهورها بأنهم أصحاب طاقة سلبية غير مقبولة البتة، حيث قالت بتغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر:

رح اختفي شوي عن twitter هل الفترة لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من my lovers مش مقبولة، bye for now and later kisses”.

لا بُد وأن تدرك اليسا أن جمهورها من أوصلها الى النجومية وأضواء الشهرة، ولا قيمة لها دون الجمهور الذي يصعد بها الى سابع سماء وينزل بها الى سابع أرض، وليس مقبولاً هذا التصرف الأحمق الذي قامت به والذي يُقلل من قيمتها ومكانتها بين جمهورها.

لا يمكن أن تُغني اليسا أغنيةصاحبة رأيوتطلب من الآخرين إحترام مواقفها وآرائها وبالمقابل لا تعترف بالرأي الآخر، ولا تتقبل آراء فانزها، وكيف يمكن أن تكون صاحبة رأي وتتعامل مع جمهورها بنوع من التنمر، وكيف يمكن أن تكون صاحبة رأي ويُسيطر عليها التكبر والغرور وعدم التواضع.

تصرف غير مدروس من اليسا يؤكد تماماً أن أغنيةصاحبة رأيأكبر كذبة في حياتها، واذا ما أرادت أن تكون صاحبة رأي لا بُد وأن تعتذر من جمهورها الذي بدونهما بتسوا شي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى