مقابلات

حصرياً – هيثم سعيد في حوار مع “نحنا” عن الغناء والتمثيل والسياسة

بين الغناء والتمثيل يشق طريقه بسلاسة و احتراف… من السوبر ستار الي السينما و ختامها مع الدراما هكذا هي حياته… هو الأب و الزوج و الفنان هو هيثم سعيدمن مصر مسقط رأسه الي لبنان سافرنا معه بهذا الحوار..

نحنا – بداية كيف بدأت فكرة مشاركتك ب عشق النساء؟ وماذا تخبرنا عن التجربة الاولى لك بالتمثيل الدرامي؟

بدأت الفكره خلال مشاركتي في ورشة كتابه لأحد المسلسلات اللبنانيه الصادره قريبا انشالله بصحبة عدة كتاب من لبنان و سوريا.و قد عرض المنتج الأستاذ زياد شويري علي فكرة مشاركتي في المسلسل حيث تصادف وجود دور شاب مصري مقيم بلبنانللدراسه. فأحببت الفكره و تمت المشاركه. و قد وجدت العمل في الدراما مسليا و مرهقا في ذات الوقت خصوصا بجوار العمل في مجال الموسيقي حيث تتطلب الدراما التواجد لفترات كبيره في موقع التصوير مقارنة بالعمل في السينما لكن التجربه بشكل عام كانت مميزه و جديده بالنسبه لي و سعيد جدا بها.

نحنا – بدأت بعض المحطات الفضائية بعرض مقتطفات من المسلسلات الرمضانية، فهل قررت اي منها ستتابع؟

 مهتم هذا العام بمشاهدة مسلسل (لو) للنجم اللبناني يوسف الخال و مسلسل (جبل الحلال) للنجم المصري الكبير محمود عبد العزيز.

 نحنا – بالنسبة للانتخابات لمن صوتت، وهل ستكون راضٍ كمواطن مصري عن النتيجة مهما كانت؟

 قمت بالتصويت لسيادة المشير عبد الفتاح السيسي لقناعتي التامه بكفائته و حرصه الكامل علي تقدم و استقرار مصر ارضا و شعبا. و كأحد قيادات القوات المسلحه المصريه التي أثبتت علي مر الزمن انحيازها للمواطن المصري بغض النظر عن انتمائه الديني او الإجتماعي او السياسي. و مهما كانت النتيجه اتمنى التوفيق للرئيس القادم لمصلحة مصر و شعبها العظيم.

نحنا – من السوبر ستار الى الآن نجوم كُثر من الشباب “نجموا” و يمكن بعضهم لا يمتلك لا كاريزما و لا صوت، لماذا هيثم سعيد الفنان الشامل غائب نوعا ما عن الساحه الفنية؟

 لكل فنان خطه مستقبليه تعتمد علي اتساع قاعدته الجماهيريه و قد أغفل بعض نجوم السوبر ستار أهمية تسويق انفسهم في العالم العربي كله و خصوصا مصر و التي يقدر جمهورها بأكثر من تسيع مليون مواطن..فقد كانت خطتي هي العمل علي الوطن العربي بكامله إلا أن الظروف العربيه خلال الأربع سنوات الماضيه قد أثرت سلبا علي موضوع تسويق الألبوم خارج مصر مما سبب فجوه ما بين سوقي الموسيقي في مص و لبنان فلم استطع طرح ألبومي الأخير بلبنان لكنه و الحمد لله قد حقق نجاح و مبيعات جيده جدا في مصر و دول الخليج.

نحنا – ماذا اضاف الزواج و الأبوة لحياة هيثم؟

الحمدلله جعلني أكثر استقرارا و تركيزا في عملي و حياتي و من حظي ان زوجتي مقدرة تمام التقدير للظروف التي تفرضها علي طبيعة عملي و داعمة لي فيها.

نحنا – هناك نجوم مصريين وعرب قدموا أغانٍ وطنية و كان اخرها الفنان حسين الجسمي، لماذا لم نرى هيثم بعمل وطني؟

 شاركت بالفعل في عمل جماعي و هو أوبريت (ثورة شعب) بصحبة النجوم ايهاب توفيق و خالد سليم و أخرين .. و أري ان الأغاني الوطنيه طالما كانت صادقه تكون بمحلها . و قد اعجبتني اعمال مثل بشرة خير للنجم حسين الجسمي و يا بلادي لرامي جمال و أغان أخرى.

نحنا – ما مشاريعك الصيفية؟ وأين ستتواجد في شهر رمضان؟؟

 سأتواجد برمضان انشالله في بيروت لإنهاء مشاهدي المتبقيه من مسلسل عشق النساء و الذي تقرر تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان و خلال الصيف سيكون تركيزي كله علي انهاء(Mini Album) لإصداره في ربع السنه الأخير انشالله.

نحنا – بين لبنان ومصر من الشعراء والملحنين والمخرجين الذين ستتعاون معهم؟

 انشالله سيصدر الألبوم بالربع الأخير من هذا العام . و قد يحتوي علي أغنيه لبنانيه من ألحان صلاح الكردي و كلمات علي المولي. و من مصر تعاملت مع عمرو طنطاوي و تامر علي و محمد رحيم..اتمني التعاون قريبا مع الملحن اللبناني المبدع مروان خوري و في مجال الإخراج سيظل اختياري الأول الرائعه نادين لبكي .

نحنا – كيفك انت و الفانز؟

اكن لهم كل الحب و التقدير و اداوم التواصل معهم من خلال وسائل التواصل الإجتماعي لكن لوحظ وجود بعض الأكاونتس التي تتكلم معهم بلساني لذا أؤكد دائما ان الحساب الصحيح لي علي التويتر و الإنستاجرام هو (haytham_saeid) واديرهم بنفسي.

 نحنا – عشق النساء يضم العديد من الفنانين من مصر و لبنان و سوريا، كيف كانت اجواء التصوير؟ ومن أول شخص التقيت به في الكواليس؟

 أجواء التصوير كانت اكثر من رائعه و مليئه بالتعاون رغم ضغوط العمل، وأول من التقيت به في العمل المخرج الرائع فيليب أسمر في مشهد مع النجمه المتألقه ورد الخال و التي سعدت و تشرفت بالوقوف أمام الكاميرا بصحبتها حيث فوجئت بمدي تواضعها المصاحب لعبقريتها في التمثيل و تقمص الدور. و توالى تعرفي بنجوم المسلسل طوني عيسي و باسل خياط و ميس حمدان و نادين نجيم و بالطبع اعز اصدقائي و الذي تشرفت بمعرفته الفنان اللبناني دوري سمراني و الذي كانت اغلب مشاهدي بالمسلسل بصحبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى