NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – رامز جلال يكرر فعلته في رمضان ٢٠٢٤ وضيوفه شركاء في جريمة المقالب

موسى عبدالله – نحنا: إعتاد الممثل المصري رامز جلال منذ سنوات على الإيقاع بزملاءه الفنانين والمشاهير من مختلف المجالات، حيث ينصب لهم المقالب التي تُعرض للجمهور تحت شعار الترفيه والضحك، الّا أن برامج المقالب تحولت الى مهزلة تلفزيونية وباتت عرضةً للإنتقادات كما وأن أسهم تلك البرامج تراجعت وفقدت قيمتها التي كانت عليها قبل سنوات.

قبل أقل من أسبوعين من شهر رمضان المبارك يعود رامز جلال مجدداً للإيقاع بالمشاهير حيث يُعرض برنامج مقالبه الجديد “رامز قفل اللعبة” في الشهر الفضيل، ظناً من رامز والقيمين على جميع برامجه، أن تلك المقالب تجلب السعادة للمواطنالعربي، في حين أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي يسخرون من رامز جلال وبرامجه.

برامج هدفها واحد، الربح المادي حيث أصبحت المقالب بالفنانين بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا، والمصيبة أن جميع برامج رامز جلال لا تقل خطورة عن أعمال العنف التي تشهدها بعض الدول العربية، وكأن المواطن العربي ينتظر شهر رمضان المبارك فقط من أجل رؤية العذاب الذي يتعرض له المشاهير.

المصيبة الكُبرى أن تلك المقالب باتت مكشوفة للجمهور، الذي بات على معرفة بتركيبة تلك البرامج وكذبها، وخداع الجمهور، وفي المقلب الثاني لا يكترث رامز جلال لكشف لعبته أمام الجمهور، بل يسير في مقالبه واثق الخطوة، وكأن النجاح حليفه وتوأم برامجه التي وصلت الى الإنحطاط والفشل.

تكشف تلك البرامج الطمع الذي يعيشه معظم المشاهير العرب، اذ يركضون خلف المال ويقبلون بالإهانات والشتائم والسخرية، وكأنهم يبيعون كراماتهم جراء آلاف الدولارات، وطبعاً ينطبق هذا الكلام على شريحة الفنانين الذين يعرفون بالمقلب قبل تنفيذه، اذ يعتبرون شركاء رامز جلال في الجريمة.

لم تعد برامج المقالب التي يُقدمها رامز جلال تستقطب الجمهور وتشد المشاهد، حيث انكشفت اللعبة ولم تعد صالحة لأي زمان، ولا بُد وأن يُدرك رامز جلال أن تلك البرامج انتهت صلاحيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى