تقرير نحنا – ألبومات غنائية ضخمة بعد الكورونا.. هؤلاء أبرز نجومها

img

 نحنا: ضرب فيروس كورونا مختلف القطاعات الإنتاجية في مختلف أنحاء العالم، وشل الحياة الفنية نهائياً حيث ألغى معظم نجوم الغناء في الوطن العربي طرح أعمالهم الغنائية الى مرحلة ما بعد فيروس كورونا.

قبل إنتشار فيروس كورونا كانت التحضيرات الغنائية لبعض النجوم على نارٍ حامية، وأغلب تلك التحضيرات كانت في مراحل وضع اللمسات النهائية، وكان من المُنتظر أن تصدر بعض تلك الألبومات خلال فصل الربيع الحالي الّا أن التطورات المتسارعة بسبب فيروس كورونا وضعت تلك الألبومات قيد التأجيل.

من موقع نحنا نُقدم اليكم أبرز تلك الألبومات:

١ألبوم عاصي الحلاني: إنتهى النجم اللبناني عاصي الحلاني من تسجيل ألبومه الجديد قبل فيروس كورونا، ووضع ايضاً بعض التعديلات على عدة اغنيات، وكان مُقرراً صدوره خلال الفترة الحالية، وتم تأجيل صدوره الى ما بعد عيد الفطر السعيد في حال كانت الأوضاع مستقرة.

٢ألبوم اليسا: كان من المُقرر صدور ألبوم النجمة اللبنانية اليسا الجديد خلال شهر نيسان/ أبريل، وأثر فيروس كورونا على مُتابعة اليسا تسجيل بعض الأغنيات ومتابعة التحضيرات، ومن المُتوقع صدوره مطلع الصيف في حال السيطرة على فيروس كورونا.

٣ألبوم أحلام: قبل إنتشار فيروس كورونا كانت النجمة الاماراتية أحلام تعمل على وضع اللمسات النهائية على ألبومها القادم، ومن المُقرر أن تُتابع التحضيرات بعض انتهاء الأزمة الحالية، على أن يصدر خلال فصل الصيف.

٤ألبوم فارس كرم: عمل النجم اللبناني فارس كرم قبل انتشار فيروس كورونا على تسجيل عدة أغنيات من ألبومه القادم، وأثر الفيروس على تسجيله لمجموعة اخرى من الأغنيات، ويُتابع فور عودة الحياة الى طبيعتها تسجيل البومه المُقرر صدور خلال الصيف.

٥ألبوم امال ماهر: تعود النجمة المصرية امال ماهر بقوة عن طريق البوم جديد، ومن المُقرر صدوره خلال الصيف في حال عودة الحياة الى طبيعتها.

٦ألبوم شيما هلالي: انتهت النجمة التونسية شيما هلالي من تسجيل ميني ألبوم جديد منوع بين الخليجي والتونسي واللبناني، ويصدر بعد انتهاء فيروس كورونا وعودة الإستقرار.

في المقلب الآخر، هُناك عدة ألبومات جديدة لبعض النجوم العرب لم يُحدد موعداً لصدورها نتيجة عدم الإنتهاء من التحضيرات، ومن أبرز هؤلاء النجوم، اللبنانية نانسي عجرم، السورية أصالة نصري، العراقي كاظم الساهر.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً