تقرير نحنا – كارول سماحة ونجاحات واقعية لا افتراضية

نحنا: لا شك في أن النجاح الحقيقي لأي فنان يكون على أرض الواقع، لا على المواقع الإفتراضية والمنصات الرقمية التي لا تُثمن ولا تغني من جوع في ظل المحسوبيات والإعلانات الممولة لنجاح أي أغنية، وتُعد النجمة اللبنانية كارول سماحة نجمة في الميدان قولاً وفعلا.

في لغة الأرقام، يُعد صيف ٢٠٢٣ من أفضل مواسم كارول سماحة الصيفية، حيث حققت نجاحات ضخمة على أرض الواقع، وأحيت خمس حفلات ضخمة داخل وخارج الوطن العربي.

فرضت كارول سماحة نفسها نجمة شهر آب/ أغسطس الحالي عن جدارة واستحقاق، حيث أحيت أربع حفلات ضخمة داخل وخارج الوطن العربي، وكانت البداية من سوريا حيث أحيت في ٤ آب حفل ليالي قلعة دمشق وسط حضور الآلاف.

بعد سوريا، أحيت كارول سماحة في ١٠ آب حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في مصر، مقدمةً حفلاً من أفضل حفلات المهرجان لصيف ٢٠٢٣.

أما خارج الوطن العربي، رفعت كارول سماحة المنافسة وأحيت حفلاً ضخماً بكل المقاييس في مالموالسويد يوم ١٣ آب، وحضره أكثر من عشرين ألف شخص، وعادت النجاح مجدداً في السويد، حيث أحيت حفلاً استثنائياً في ستوكهولم وسط حضور الآلاف من الجاليات العربية.

في شهر واحد، أكدت كارول سماحة على أن نجاح الفنان الحقيقي يكون على المسارح، لا على مواقع التواصل الإجتماعي، والأرقام الحقيقية هي أرقام الحضور في الحفلات، لا أعداد المتابعين والمشاهدات.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

تقرير نحنا – في عيد ميلادها.. نجوى كرم بين الطموح والثقة والوفاء

موسى عبدالله – نحنا: يُصادف اليوم الإثنين في السادس والعشرين من شباط/ فبراير الحالي يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *