رأي خاص – نانسي عجرم في كليب “بدنا نولع الجو” عشرة على عشرة

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “بدنا نولع”، من كلمات سمير نخلة، الحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق.

تعاونت نانسي على صعيد الاخراج مع المخرج سمير سرياني، الذي قدم نانسي بصورة مختلفة، تشبه طبيعة وعفوية نانسي، التي دائماً ما تسعى نحو تقديم الأفضل، والابتعاد عن الأفكار التقليدية.

جاء كليب “بدنا نولع الجو” بقالب عفوي عنوانه البساطة والفرح، حيث حمل طاقة ايجابية، وأجواء السهر والرقص، في دلالة على حب الحياة، والتخلص من الضغوطات التي تُرهق الروح والقلب.

تم تفصيل فكرة الكليب تماماً على موضوع الأغنية، التي حملت في مضمونها ثورة على الضغوط والأمور السلبية التي تواجه الفرد، وقدم المخرج فكرة بسيطة، اذ لا تحمل الأغنية أي أفكار أخرى.

يُعتبر كليب “بدنا نولع الجو” من الكليبات التي تنتمي الى السهل الممتنع على صعيد الصورة، وتقديم هكذا كليبات ليس بالمهمة السهلة كما قد يظن البعض، لأن هكذا كليبات قائمة على التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، وهذا ما ظهر في كليب “بدنا نولع الجو”، حيث ذهب المخرج في البساطة الى أبعد الحدود.

نجحت نانسي عجرم في التعاون مع سمير سرياني، الذي نجح بدوره في اظهار نانسي عجرم بصورة الانسانة الطبيعية التي تحب حياتها بعيداً عن الفن، وأضواء الشهرة، وحمل الكليب كافة مقومات النجاح، وحصد العلامة الكاملة، اذ شكل اضافة حقيقية لنجاح الأغنية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً