NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – نوال الكويتية رفعت المنافسة مع نفسها بأغنية “وش يسعدك”.. درس في احترام الجمهور

موسى عبداللهنحنا: تلقى أحدث أغنيات النجمة نوال الكويتية، أغنيةوش يسعدكأصداءاً ايجابية بين صفوف جمهور الأغنية الخليجية،وسط إجماع على الإختلاف الموسيقي والأسلوب الغنائي الجديد الذي جاء بأغنيةوش يسعدكالتي تُعد من أبرز الأغنيات باللهجة الخليجية التي صدرت مؤخرا.

أسلوب غنائي متطور قدمته نوال بأغنيةوش يسعدكحيث جاء اللحن مفصلاً على خامة صوتهاالمخمليةوإحساسها، خاصةً وأنها صاحبة إحساس مختلف ومدرسة في تقديم هذا النمط الغنائي الذي يقوم بالدرجة الأولى على الحس.

ذهبت نوال الكويتية بأغنيةوش يسعدكبعيدا، مقدمةً نفسها بشكل غنائي متطور من حيث اللحن الذي جاء جديداً في ظلعجقةالألحان والموسيقى العادية في الساحة الغنائية العربية، وأكدت على أنها صاحبة أسلوب مختلف عن غيرها بالإختيارات الغنائية وهذا ليس بجديدٍ عليها اذ دائماً ما تسعى نحو الأفضل.

في قراءة لنص أغنيةوش يسعدك، جاء النص من مدرسة الشعر الغنائي الُمركب الذي جمع بين السهل الممتنع وقوة المعنى، توليفة شعرية جديدة في الصياغة واستخدام الصور الشعرية خدمةً لوصف حالة الحب.

لم تسعى نوال الكويتية بأغنيةوش يسعدكالى منافسة غيرها من نجمات الأغنية الخليجية، حيث نافست نفسها ورفعت المنافسة الذاتية، واضعةً موضوع المنافسة مع غيرها جانباً اذ تدرك جيداً أن تقديم كل ما هو جديد ومختلف وفقاً لرؤيتها الفنية يصب في صالحها، ودائماً ما سعت في أغنياتها الى هذا الهدف.

بإختصار، حافظت نوال على قاعدتها الثابتة في احترام جمهورها وتقديم الفن الحقيقي، اذ لم تذهب خلف الترند والأمور التجارية، وكان لهاما أرادت بأغنيةوش يسعدكالتي تُعد عملاً غنائياً نموذجياً ودرساً لكل فنان في الإختيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى