NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – من طول الغيبات جاب الغنايم.. ماذا ينتظر ملحم زين لطرح ألبومه الجديد؟

نحنا: لا يختلف إثنان على خامة صوت النجم اللبناني ملحم زين وقدراته الغنائية المميزة، الّا أنه “كسول” جداً في موضوع الإنتاجات الغنائية، ما يضع علامات استفهام حول تقصيره في حق نفسه وجمهوره.

قدم ملحم زين أخر ألبوم غنائي عام ٢٠١٧ بعنوان “الجرح اللي بعدو”، أكثر من سبع سنوات من الغياب عن الإنتاجات الغنائية الضخمة، فترة زمنية طويلة من الغياب لفنان يحمل إمكانيات صوتية ضخمة، كما وأن الأغنية اللبنانية تحتاج صوته خاصة في ظل التراجع الخطير للأغنية اللبنانية مقارنةً مع غيرها.

ملحم زين الذي كشف منذ أشهر عن تنفيذه لألبومه الجديد، ماذا ينتظر بعد لطرح ذلك الألبوم المنتظر؟. فهل يُدرك حجم تأثير غيابه عن الإنتاجات الغنائية الضخمة على مسيرته واستمراريته؟، وهل يُدرك أن اللعبة الفنية اليوم مختلفة تماماً عن السابق؟، وهل يُدرك أن التواجد اليوم يتطلب طرح الأغنيات بشكل مستمر ودون توقف؟.

لا بُد وأن يُدرك ملحم زين أن إستمرارية الفنان لا تقوم على بعض الألبومات والأغنيات التي يحفظها الجمهور منذ سنوات، فالإستمرارية تتطلب ضخ الأغنيات وتقديم المزيد والمزيد، ولا بُد وأن يكون مجتهداً ومنتجاً وفاعلاً بالشكل الذي يليق بصوته.

يقال “من طول الغيبات جاب الغنايم” لعل وعسى أن يعود ملحم زين في المرحلة القادمة بألبوم غنائي ضخم، يضم أنماطاً غنائية متجددة ومختلفة، ألبوم غنائي يشكل عودة قوية ل “الريس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى