أصوات نسائية واعدة تحت سن الثلاثين

تضم الساحة الفنية العربية من المحيط إلى الخليج أصوات نسائية واعدة تحت سن الثلاثين، ومن المتوقع أن يكون لها شأن كبير في المستقبل لما تملكه تلك الأصوات من قدرات صوتية متمكنة وحضور مميز، وتتنوع تلك الأصوات النسائية حسب البيئة والمنطقة الجغرافية بين الطربي والشعبي والرومنسي.

كارمن سليمان/ 20 عام:

من أهم الأصوات النسائية المصرية التي قدمتها برامج المواهب العربية في السنوات القليلة الماضية وقد حازت على لقب آراب أيدول في موسمه الأول، وأطلقت ألبومها الأول قبل أكثر من عام وحمل عنوان “أخباري”، وتحضر لألبومها الثاني من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز، ومن المتوقع أن تنافس كارمن خلال أهم نجمات مصر على عرش النجومية.

دنيا بطمة / 24 عام:

من أجمل الأصوات المغربية التي قدمها برنامج آراب أيدول بموسمه الأول وقد حازت على المرتبة الثانية بعد منافسة بعد زميلتها المصرية كارمن سليمان، وأطلقت ألبومها الأول قبل أكثر من عام وضم أنماط غنائية منوعة، وتزوجت من مدير أعمالها موفق الترك، وتتمتع بطمة بشعبية كبيرة في المغرب إذ يعتبرها المغاربة خير سفير للمغرب.

 سارة فرح/ 24 عام:

تخرجت سارة فرح من برنامج ستار أكاديمي قبل أعوام، ولمع إسمها في بلدها سورية بعد أن قدمت أكثر من أغنية منفردة معظمها حملت اللون الشعبي، وتمتاز سارة في اللون الشعبي والطربي، وعانت من مشاكل مع إدارة أعمالها السابقة، وأطلقت أغنية جديدة حملت عنوان “شقيق الروح” من كلمات صفوح شغالة ومن المتوقع أن تشكل نقلة نوعية في حياتها الفنية.

كنزة مرسلي/ 24 عام:

شابة جزائرية لمع إسمها خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي بموسمه العاشر ولقبها البعض ب “باربي”، وعلى الرغم من عدم ظفرها باللقب فقد حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى الدعم الكبير الذي قدمه لها الفنان سامو زين الذي آمن بموهبتها وقدم الإثنان ديو غنائي حمل عنوان “قصة حب” وفتح لها الديو دخول الساحة الفنية من بابها العريض.

بلقيس/ 26 عام:

تعتبر بلقيس إماراتية الجنسية يمنية الأصل من ألمع الأصوات النسائية على الساحة الخليجية، وتتمتع بذكاء فني خارق ودقة عالية في إختيار الأعمال الفنية، وقدمت حتى الأن ألبومين غنائيين، وحققت أعمالها المصورة نسبة مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب، وتعتبر من أهم الشخصيات الفنية ومن المتوقع أن تتربع على عرش الأغنية الخليجية خلال الأعوام القادمة.

نهوى/ 28 عام:

أثارت الفنانة اللبنانية نهوى الجدل لحظة دخولها الساحة الفنية وتقديم أولى أغنياتها “ما جاني نوم” إذ إعتبر البعض أن مكتشف نهوى الفنان والملحن وسام الأمير سيحارب بها النجمة نجوى كرم، ولكن سرعان ما تحول ذلك الكلام إلى نجاح حققته نهوى بعد أن أطلقت ألبومها الأول “ما جاني نوم” الذي قدمت خلاله اللون البدوي الذي تفتقده الساحة الفنية وقدمت بعده أغنية منفردة “لحفر إسمك”، ومن المتوقع أن يكون لها شأن كبير في الأغنية البدوية واللبنانية.  

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

تقرير نحنا – في عيد ميلادها.. نجوى كرم بين الطموح والثقة والوفاء

موسى عبدالله – نحنا: يُصادف اليوم الإثنين في السادس والعشرين من شباط/ فبراير الحالي يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *