NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – في يوم ميلاده.. تيم حسن الرقم الصعب وثلاثة عوامل ساهمت في نجاحه

موسى عبداللهنحنا: يُصادف اليوم الخميس في السابع عشر من شباط/ فبراير، عيد ميلاد النجم السوري تيم حسن السادس والأربعين، وسط إستمرارية فنية لا غُبار عليها، ولا يختلف على نجاحها واستثنائيتها إثنان.

لا شك في أن تيم حسن من أبرز ٣ ممثلين في الوطن العربي، والأقوى والأشطر في بلاد الشام، وتشهد نجاحاته الأخيرة في مسلسل الهيبةعلى أنه الرقم الصعب والأول درامياً في سوريا وغيرها من دول المنطقة.

قدم تيم حسن في مسيرته الفنية معظم الأدوار والشخصيات المعقدة والمركبة والتاريخية، ولم يصعب عليه أي دور أو شخصية نظراً لموهبته وثقافته وحسه التمثيلي الخطير أمام الكاميرا، اذ يلعب الدور بكل ثقة وتحكم دون تردد وخوف من الفشل.

قيل الكثير عن نجاحات تيم حسن وموهبته، ولكن خلف تلك النجاحات ٣ عوامل أساسية ساهمت في نجاحه واستمراريته وبناء شخصيته القوية والإستثنائية:

– الأخلاق: لا شك في أن الأخلاق من أبرز النقاط التي لا بُد من تواجدها في أي نجم حقيقي وصادق مع ذاته وجمهوره، ويمتلك تيم حسن من الأخلاق والإحترام الكثير، ودائماً ما يتصرف في أي مكان وموقف بناءاً على تربيته خلقه.

– الثقافة: تُعتبر الثقافة عاملاً أساسياً في مسيرة أي ناجح، ويتمتع تيم حسم بثقافة عالية، حيث عمل على تثقيف نفسه وتطوير موهبته وتطويع قدراته بطريقة علمية وممنهجة ساعدته في إبراز موهبته بأفضل طريقة ممكنة.

– قوة الشخصية: تُمثل قوة الشخصية الجزء الأكبر من النجاح في أي مجال، ويمتلك تيم حسن شخصية قوية وبارزة، لا يقبل بأنصاف الحلول، ويتصرف بقوة وحزم في عمله ما ساعده في أن يكون صاحبهيبةوشخصية لا تقبل الّا بالأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى