نحنا بنحكي – اليسا تضع نفسها في مواقف “بايخة”.. متى تتعلم الدرس؟

موسى عبدالله – نحنا: يبدو وأن “التسرع” سوف يُعرض النجمة اللبنانية اليسا لخسائر بالجملة، حيث باتت آرائها ومواقفها تُسبب لها المشاكل على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً موقع X، حيث لا تُدرك عواقب استعجالها في نشر التغريدات خاصة تلك التي تستهدف شريحة واسعة من جمهورها في الوطن العربي.

تعرضت اليسا خلال الساعات الماضية لإنتقادات واسعة على موقع X على خلفية تبنيها لرأي الأديب الراحل طه حسين حول العالم الإسلامي، ما اعتبره البعض بأنه اساءة من اليسا للعالم الإسلامي، وسرعان ما حذفت اليسا تغريدتها.

تغريدة صادمة من اليسا وضعتها في موقف “بايخ” جداً، حيث كان بإمكانها عدم اللجوء الى مثل هكذا تغريدات لا تدل على شخصية فنانة “واعية” ويُفترض أنها تمتلك من الحكمة الكثير.

ليست المرة الأولى التي تخطئ اليسا في الكشف عن آراءها التي تتعارض مع المجتمعات العربية والإسلامية، ولن تكون المرة الأخيرة كونها شخصية تحب أن تتصدر المشهد على حساب تعرضها للإنتقادات، والسؤال الذي يطرح نفسها، متى تتعلم اليسا الدرس؟.

تركت اليسا ألبومها الذي لم تعرف حتى اللحظة كيف تعمل على طرحه، وتركت مشاكلها مع شركات الإنتاج والتوزيع الرقمي والفنانين والملحنين، وتركت قضاياها في المحاكم وبات كل همها اصلاح المسلمين.

لا بُد وأن تبتعد اليسا شخصياً عن مواقع التواصل الإجتماعي وتحتفظ بآرائها لنفسها احتراماً لجمهورها وذاتها، والمنطق يفرض عليها أن تُسلم صفحاتها الرسمية لفريق عمل محترف يهتم بالأمور الفنية فقط.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – لا حدود ل كارول سماحة في الغناء المباشر

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *