نحنا بنحكي – هل استحق سالم الهندي التواجد ضمن قائمة أقوى ١٠٠ رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط؟

موسى عبداللهنحنا: لا شك في أن شركات الإنتاج الغنائي، تحتاج الى العقل المخطط الذي يتميز بالرؤية الواضحة، والخطة المستقبلية التي تنهض بالشركة، وتضعها في المقدمة.

سالم الهندي، اسم لا يختلف اثنان على ذكاءه، وتخطيطه ومتابعته، ويُعتبر “دينمو” شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وكما يُعرف بين أهل الفن والصحافة والإعلام، العراب أبو فواز، الذي شكل وجوده على رأس إدارة روتانا، قوة حقيقية للأغنية العربية.

اختارت مجلة فوربس العالمية سالم الهندي ضمن قائمة أفضل ١٠٠ رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط، ولا يختلف إثنان على أن سالم الهندي استحق هذا النجاح المعنوي نظراً لما يقوم به منذ أكثر من ٣ عقود من خلال منصبه في روتانا.

يُعتبر سالم الهندي القوة الضاربة في الأغنية الخليجية والعربية، والمُهندس الحقيقي للحفلات والمهرجانات والألبومات الغنائية، وعراب المصالحات والتسويات الفنية، اذ يُجيد اللغة الديبلوماسية بإحترافية، ويتصرف بأسلوب المدير المخضرم الذي لا تمر من تحت إبطه شاردة أو واردة الّا ويعرفها.

استغل سالم الهندي كل التحولات والتطورات الرقمية لتأسيس حقبة فنية جديدة في روتانا، اذ يعمل في الكواليس من أجلمصلحة الأغنية العربية، وسعيه نحو التطوير الفني وادخال كافة التحديثات والتطورات الى صلب الانتاج الخاص بشركة روتانا، ورفع منسوب المنافسة.

كلمة حق بحق سالم الهندي، الرجل المناسب في المكان المناسب منذ عقود، والساحة الفنية لا معنى لها دون هذا العراب الذي نقل عالم الإنتاج والتوزيع الى بر الأمان ضارباً في عرض الحائط كل التحولات والإنعطافات.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – لا حدود ل كارول سماحة في الغناء المباشر

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *