تقرير نحنا – تعرفوا على الألقاب الحقيقية للفنانين العرب

موسى عبداللهنحنا: لا تعتبر الألقاب التي تطلق على أهل الفن بمثابة اللقب الحقيقي الذي يفتخر به أي فنان أو فنانة لأنالألقاب إلى زوال، ويبقى اللقب الحقيقي الذي يفتخر به أي إنسان عندما يتزوج ويرزق بنجله الأول، وعندها يتحول من إسمه الفردي ليطلق عليه لقب أبو فلان أو أم فلانة، حينها يشعر الفرد بالمعنى الرائع لكلمة لقب لأن الإنجاز الحقيقي الذي يفتخربه الفرد عندما يؤسس عائلة ويصبح والد مسؤول عن أبناءه وأسرته، ويشعر بالعز عندما يدخل إسم نجله الأول في لقبه.

ألقاب عدة ومنوعة محفورة في ذاكرة الجمهور العربي عن نجومهم المفضلين ولكنهم قد يجهلون الألقاب الأصلية لهؤلاءالنجوم، ودائماً ما يحاول الجمهور أن يغوص في حياة النجوم بحثاً عن معلومات شخصية عن الفنانين، وبما أن شريحة كبيرة من الجمهور تجهل ماذا يطلق على نجوم الغناء العرب، موقع نحنا يعرض ألقاب بعض النجوم الحقيقية.

النجوم:

عاصي الحلاني: أبو الوليد. وليد توفيق: ابو الوليد. عمرو دياب: ابو عبدالله.عبد المجيد عبدالله: ابو عبدالله. صابر الرباعي: ابو اسلام. كاظم الساهر: ابو وسام. جورج وسوف: ابو وديع. نبيل شعيل: ابو شعيل. محمد عبده: ابو عبد الرحمن ولكن لقبه الشائع ابو نورا كون أن نورا إبنته البكر. تامر حسني: أبو آدم.

راغب علامة: ابو خالد. عبدالله الرويشد: ابو خالد. وائل كفوري: ابو ميشا وهي ابنته البكر الى جانب شقيقتها الصغرىميلان. وائل جسار: ابو وائل وقد أطلق على نجله اسم وائل جونيور. محمد فؤاد: ابو عبد الرحمن، بينما ايهاب توفيق الذي رزق بتوأمين هما محمود وأحمد يطلق عليه لقب أبو أحمد. حاتم العراقي: ابو قصي. فارس كرم: ابو كرم. ملحم زين: ابوعلي. معين شريف: ابو علي. محمد اسكندر: ابو فارس. فايز السعيد: ابو حمدان.

النجمات:

احلام: ام فاهد. اصالة نصري: ام خالد. سميرة سعيد: ام شادي ويعتبر شادي نجلها الوحيد. أنغام: ام عمر. نوال الزغبي: ام جوي. نوال الكويتية: ام حنين وحنين ابنتها الوحيدة. باسكال مشعلاني: ام ايلي وإيلي نجلها الوحيد حتى الأن من زوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم ابو شديد.

نانسي عجرم: ام ميلا ولم ترزق حتى الأن بمولود ذكر، شيرين عبد الوهاب: ام مريم ولم ترزق بمولود ذكر زوجيها السابقين. ديانا حداد: ام صوفي ولم ترزق بمولود ذكر من طليقها. أسما لمنور: ام آدم.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

تقرير نحنا – في عيد ميلادها.. نجوى كرم بين الطموح والثقة والوفاء

موسى عبدالله – نحنا: يُصادف اليوم الإثنين في السادس والعشرين من شباط/ فبراير الحالي يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *