اخبار

نانسي عجرم ترفع الصوت وتُهاجم المسؤولين في لبنان

نحنا: في ظل التخبط الذي تعيشه الدولة اللبنانية في الساعات الماضية جراء ملف فيروس كورونا، واتخاذ عدة قرارات غير مفهومة لمعالجة الأزمة بعد النجاح في أول مرحلة للسيطرة على الفيروس، هاجمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم المسؤولين اللبنانيين، رافعةً الصوت بوجه الدولة.

وقالت نانسي في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

بالنسبة للإقفال العام ورفع حظر التجول، ممكن نعرف على أي أساس هالقرارات عم بتكون؟ يعني يومين زحمة وناس بالشوارع والمحال التجارية وكتار غير ملتزمين بالتدابير الوقائية و٤ إيام تسكير وين الفايدة؟“.

لبنان وصل لمرحلة من بعدا صارت صعبة كتير نرجع لو حتى متل ما كنا.. يمكن كان الأجدر اصدار قرار بيلزم كل الناس احترام التدابيرالوقائية (فرض الكمامات وغيرها من أساليب الحماية) من دون شلّ البلد، على إن يوم نفتح من دون رقابة و١٠ لأ“.

الفقر والجوع وكل الظروف الصعبة اللي صارت مفروضة فرض عالشعب مين بيتحمل مسؤوليتها؟ الناس اللي عم بتموت من الجوع كيف بتكمّل؟ منفتح يومين من دون رقابة وبعد الكارثة منسكر، واللي عم بموت من الجوع والفقر ومجبور يشتغل تيعيش ويعيِّش عايلته شو بيعمل؟“.

وضعت نانسي عجرم اليد على الجرح، وقالت الحقيقة المُرة التي يُعاني منها الشعب اللبناني، لعل وعسى وأن تُعالج الدولة تلك المشاكل بأسرع وقت ممكن قبل فوات الأوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى