رأي خاص – تناقضات وتفاصيل صغيرة رفعت كليب أغنية تامر حسني “ناسيني ليه”

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر النجم المصري تامر حسني، من أذكى الفنانين العرب على صعيد الصورة، ودائماً ما كانت كليباته مختلفة عن كليبات زملاءه الفنانين، حيث يبحث عن التجدد بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

في عمل غنائي مصور، قد يكون أفضل كليب صدر في السنوات الأخيرة، حطم تامر حسني في كليب أغنية “ناسيني ليه” كل المعايير والمقاييس، مُحققاً نحو عشرين مليون مشاهدة، في غضون اسبوعين من صدوره عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

لماذا هذا النجاح الضخم لكليب أغنية “ناسيني ليه”؟

تعاون تامر حسني على صعيد الاخراج مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، الذي يُعتبر من أفضل 3 مخرجين في الوطن العربي، ويُعتبر التعاون بينهما ضربة ذكاء من تامر، نتيجة المعرفة بينهما، ومدى احساس سعيد الماروق بصديقه تامر حسني، اذ تحول العمل بينهما الى صداقة حقيقية، تم ترجمت مفاعيلها في كليب أغنية “ناسيني ليه”.

قام كليب “ناسيني ليه” على تناقضات كبيرة، جعلته قصة حقيقية تُشبه حياة الكثيرين، قصة قد يعتبر أي مشاهد نفسه بأنه بطل تلك الرواية التي قامت على تناقضات الحب، والمشاعر “المتلخبطة” التي تضع العاشق في حيرة واسعة، تضعه داخل دائرة لا يخرج منها، حيث يضيع قيد النجاة من تلك الحلقة الدائرية التي رسمها الماروق بصورة بانورامية.

“قشعريرة” تُصيب المشاهد عند مشاهدة احداث كليب “ناسيني ليه”، الذي يُعتبر بمثابة فيلم قصير، من الممكن أن يتحول مستقبلاً الى فيلم طويل، بطليه تامر حسني وأسيل عُمران التي جسدت دورها بأسلوب محترف، استخدمت تفاصيل وجهها ولغة جسدها بأفضل طريقة.

يُعتبر تصوير الكليب في مدينة الاسكندرية بالخطوة الذكية والمميزة، اذ تُعتبر الاسكندرية مدينة للحب، وتم تصوير الحب في الكليب بصورة رومنسية ودرامية، أصابت المتابع، وتأثرت مشاعره، حتى ظن نفسه بأن بطل القصة وعاش الدور حتى نهاية الكليب، وهُنا يكمن الابداع بأن تؤثر على المتلقي وتجعله يشعر بأنه المستهدف.

عندما تقف الأجساد عاجزة عن اللقاء، بينما الروح تواقة للقاء، مشهد عن مئة مشهد تم تصويره في الكليب، وقف تامر وأسيل عاجزان عن اللقاء ولكن مشاعر العاشق لا مفر منها، مشهد درامي تم تركيبه وتصويره من أجل ابكاء المشاهد، ونجح المخرج في ابكاء الجمهور.

تفاصيل صغيرة ومشاعر حقيقية ومشاهد متناقضة لشخصية تامر حسني الممثل البارع، رفعت كليب أغنية “ناسيني ليه” التي قد تكون أفضل أغنية في مشوار تامر حسني.

تجدر الاشارة الى أن أغنية “ناسيني ليه” من كلمات تامر حسين والحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً