نحنا بنحكي – لايف ستايلز ستديوز واستثمار فني ناجح مع هايدي موسى

img

موسى عبدالله – نحنا: تُواصل شركة لايف ستايلز ستديوز، سياستها الإنتاجية الخاصة بالتعاون مع المواهب الفنية الشابة في الوطن العربي، حيث تعاونت مؤخراً مع الفنانة المصرية الشابة هايدي موسى، وأثمر التعاون عن أغنية مصورة حملت عنوان “انا تعودت”.

في قراءة لأغنية “انا تعودت” من كلمات نادر عبدالله، والحان حسين محمود، وتوزيع طارق عبد الجابر، اختارت لايف ستايلز ستديوز عمل غنائي نظيف، يحترم أذن المستمع، دون السقوط في فخ الأغنيات التجارية، اذ تُعتبر “انا تعودت” أغنية “ثقيلة” من حيث الكلمة واللحن والتوزيع والأداء.

موضوع يتناول الأذى الذي قد يتعرض له أحد طرفي العلاقة العاطفية، حيث الأذى المعنوي نتيجة تلك العلاقة التي يدمرها الطرف الأخر، والمميز في الموضوع أن الضحية تُحافظ على إنسانيتها ولا ترد الأذى بمثله، وهُنا تكمن قوة النص الدرامي في تجسيد دور المظلوم والظالم في العلاقة، وكيف يتصرف الطرفين.

على صعيد اللحن، قدم الملحن لحناً قوامه الرومنسية والأداء الطربي في بعض جوانبه، وفَق خلاله بين نقلتين في لحنٍ واحد، وساهم اللحن في إظهار احساس هايدي موسى وأداءها المتمكن، حيث أشبعت الأغنية بإحساسها و “عُربها” النظيفة دون أي مبالغة، اذ لم تعتمد على “الأوڤرة” في الأداء ما يساهم في إيصال الأغنية الى المتلقي بكل سلاسة. وشكل التوزيع الموسيقي عمقاً حقيقياً للأغنية، أضاف نكهة موسيقية مميزة، وشكل مع اللحن قوة وصلابة.

على صعيد الصورة، حمل كليب الأغنية اخراج المخرجة اللبنانية هيفا الفقيه، وجاء الكليب بقالب درامي يتناسب مع نص الأغنية وأجواءها الدرامية، اذ اعتمدت المخرجة على تصوير الكلمة ونقلها الى مشاهد، حيث مشاهد التمثيل الصادقة والحقيقية، والمميز في الكليب احترام عين المشاهد، بعيداً عن الإغراء أو الإثارة، اذ ظهر الكليب بسيط في مشاهده، ينقل قصة علاقة حب كادت أن تفشل، وشاء القدر أن يجتمع طرفي العلاقة بصورة غير متوقعة في نهاية الكليب.

استثمار فني ناجح بين لايف ستايلز ستديوز وهايدي موسى، ولا بُد وأن يكون هناك أكثر من تعاون في المرحلة القادمة، خاصة وأن هايدي تمتلك خامة صوت تؤهلها لعب أدوار فنية أكبر خلال السنوات القادمة، ومنافسة بنات جيلها.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً