نحنا بنحكي – لايف ستايلز ستديوز ترفع مستوى المنافسة بكليب أغنية باسكال مشعلاني “اتعذبت كفاية”

img

موسى عبدالله – نحنا: طرحت شركة لايف ستايلز ستديوز مؤخراً، فيديو كليب أغنية “اتعذبت كفاية” للفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني.

صدر الكليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب، وحول توقيع المخرج زياد خوري، والأغنية باللهجة المصرية من كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش.

قراءة في كليب “اتعذبت كفاية”:

لم يخرج كليب أغنية “اتعذبت كفاية” من السياق الدرامي للنص الغنائي، حيث جاء في قالب درامي مبني على قصة تُشبه حكايات معظم الأزواج، المبنية حياتهم الزوجية على الإهمال، وإغفال جانب الإهتمام الذي يحافظ على العلاقة من الإنهيار.

لم يخترع زياد خوري البارود، بل قدم الأغنية بسياق درامي مصور، قدم خلاله صورة مختصرة عن إحدى العلاقات الزوجية المضطربة، حيث تعيش باسكال صراع عاطفي مع زوجها، الذي يعيش حياته دون مبالاة واهتمام بشريكة حياته التي وصلت الى قمة الألم نتيجة معاملة زوجها.

صور زياد خوري تلك العلاقة المضطربة وفق رؤية اخراجية تقوم على التمثيل بالدرجة الأولى والخيال بالدرجة الثانية، حيث اعتمد اولاً على قدرات باسكال مشعلاني التمثيلية، حيث لعبت دورها بشكل متمكن، وقدمت نفسها ممثلة استخدمت تعابير وجهها ولغة جسدها بأفضل صورة ممكنة، ولعب المخرج على اخراج قدرات باسكال التمثيلية في معظم المشاهد التي احتاجت الى تمثيل حقيقي.

على صعيد الخيال، اعتمد المخرج على بعض المشاهد الخيالية مثل انتحار باسكال ورؤيتها تسقط بطريقة بانورامية، ويُعتبر هذا المشهد خيالي من وحي البطل الذي أدرك خطأه جيداً، ويعتبر مشهداً عنوانه الندم والاعتراف بالخطأ الذي كان أن يؤدي بالعلاقة الى الإنتحار.

على صعيد آخر، تميز الكليب بالجودة على صعيد الصورة والإضاءة والألوان، اضافة الى الاحترافية في اختيار مواقع التصوير، واختيار أزياء باسكال ومكياجها، حيث جاء الكليب بصورة مكتملة عناصر القوة والمنافسة.

رفعت شركة لايف ستايلز ستديوز مستوى المنافسة بهذا الكليب المميز، الذي يمكنه المنافسة خلال عام 2019، وأثبتت مرة آخرى شركة لايف ستايلز ستديوز أن النوعية أفضل من الكمية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً