نحنا بنحكي – وائل كفوري مطالب بالتنويع على صعيد الشعر الغنائي

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: لا يختلف إثنان على النجاحات الضخمة، التي حققها النجم اللبناني وائل كفوري مع الشاعر اللبناني منير بو عساف خلال السنوات الماضية، وصولاً الى تعاونهما في أحدث أغنيات الكفوري “واستشبهت فيكي”.

إحتكر وائل كفوري التعاون مع منير بو عساف خلال السنوات الماضية، حيث أن أخر ألبوماته وأغنياته السينغل حملت توقيع منير بو عساف على صعيد الكلمة.

من قال بأن التنويع يؤدي الى نتائج سلبية، ومن قال بأن التنويع يُقلل من قيمة الفنان ومن يتعاون معهم بحُكم الصداقة، ومن قال بأن التغيير يؤدي الى خلافات ومشاكل بين الفنان ومن يتعاون معهم.

لا بُد وأن يُنوع وائل كفوري في أغنياته القادمة، وأن يتعاون مع أسماء آخرى على صعيد الكلمة، وأن لا يحصر نفسه في فلك منير بو عساف الشعري، وليس مُطالباً بإيقاف التعاون مع بو عساف، بل إنه مُطالب بالتنويع، ولا يُفسد التنويع الصداقة والتعاون.

من يسعى الى الإستمرارية، لا بُد وأن يُجرب، وأن لا يخاف الى من ثوب التجربة، ويفتح باب التعاون مع أسماء جديدة مع الحفاظ على الأسماء القديمة، مما يؤدي الى رفع المنافسة، وهذا ما يجب أن يفعله الكفوري، وأن يمد يده للتعاون مع أسماء جديدة لها نجاحاتها وثقلها، وليس عيباً أن يتعاون مع أسماء غير معروفة ولكنها موهوبة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً