نحنا بنحكي – لايف ستايلز ستديوز تغرد في فضاء الطرب مع مروة ناجي بأغنية “حبيت من قلبي”

img

موسى عبدالله – نحنا: تُواصل شركة لايف ستايلز ستديوز طرح أحدث إنتاجاتها الصيفية، وتقديم أفضل الأصوات في الوطن العربي بصورة فنية مختلفة.

نجحت لايف ستايلز ستديوز في إبرام تعاون فني مع الفنانة المصرية مروة ناجي، صاحبة الخامة الطربية والأداء المميز، وطرحت الشركة قبل أيام أغنية مروة ناجي “حبيت من قلبي”.

“حبيت من قلبي” أول تعاون جمع لايف ستايلز ستديوز ومروة ناجي، وجاءت النتيجة على قدر التطلعات والمستوى الفني المطلوب، حيث قدمت الشركة تركيبة غنائية طربية بأغنية “حبيت من قلبي”.

على صعيد النص الغنائي، قدم محمد رفاعي نصاً غنائياً جمع بين سهولة الكلمة وعمقها في آن، وتكمن الصعوبة في تقديم هكذا توليفة بين السهل والصعب، ونجح في إبراز نصه بالشكل المطلوب، مستخدماً التعابير والمصطلحات التي تخدم الفكرة والنص الذي حمل رسالة جميلة عن الحب.

أما اللحن الذي قدمه محمد رفاعي، يُعتبر نقطة القوة والثبات في الأغنية، جُمل لحنية جمعت بين الدراما والطرب، حيث حمل اللحن نمطاً طربياً حديثاً بعيداً عن الرتابة التي يسقط بها بعض مُلحني العصر في هذا اللون، وحمل اللحن نوعين من الموسيقي، حيث التنويع والتشكيل في الجُمل، اضافة الى النقلة بين مقطع وآخر، وساهم التوزيع الموسيقي في إضافة عُمقاً آخر للأغنية، حيث أثبت عادل عايش قراءته لما يدور في رأس محمد رفاعي.

على صعيد الأداء، قدمت مروة ناجي آداءاً طربياً مميزاً، جمعت بين الإحساس والسلطنة، واستخدام “العُرب” في المكان الصحيح، والتنويع والتلوين في الأداء، ما ساهم في إبراز جمالية الأغنية الطربية الحديثة بصوتها الذي يحمل جينات طربية “عتيقة”.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً