نحنا بنحكي – نادر الأتات بأغنية “يا تارك” ولا “غلطة”

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: طرح الفنان اللبناني نادر الأتات مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية، أغنيةيا تاركمن كلمات أحمد عبد النبي وألحان محمد عيسى وتوزيع عمر صباغ.

جاءت أغنيةيا تاركباللهجة اللبنانية، وقدم الأتات اللون الدرامي الإيقاعي في واحدة من أجمل أعماله الغنائية التي تنطوي تحت شعارولا غلطة“.

يُحسب لصاحبيا تاركدقة إختياره، وتقديمه دائماً ما هو مُختلف ومُتجدد بالنسبة لخطه الغنائي، اذ لم يخطو أي دعسة ناقصة، بل يعمل على التطور والتنويع بأنماط الأغنيات التي يُقدمها.

قدم نادر الأتات بأغنيةبا تاركوجبة غنائية دسمة، تميزت بأداءه الذي جمع بين القوة والإحساس، ويُعتبر الجمع بين عنصري القوة والإحساس صعباً حيث يُؤثر عنصراً على آخر، ولكن نجح نادر في احداث توازن فني في أداءه شكل القوة الضاربة بالأغنية.

على صعيد النص، قدم الشاعر وصفاً دقيقاً لحالة العاشق الذي يُعاني من تداعيات العلاقة التي انتهت بالفراق، وتميز اللحن بالتنويع بين الجُمل الموسيقية، حيث جمع الملحن بين نمطين، النمط الدرامي والنمط الإيقاعي الراقص، وشكل التوزيع الموسيقي قوة حقيقية في الأغنية حيث نجح عمر صباغ بتقديم توليفة موسيقية قائمة على الدمج بين النمطية والحداثة.

تُعتبر أغنيةيا تاركعمل غنائي مُميز، تستحق الإشادة وتحقيق النجاح، ويستحق نادر الأتات مكانة أعلى، اذ يُعتبر فنان مُجتهد ودائماً ما يعمل على تطوير ذاته وتقديم الأفضل، وما يُقدمه من أغنيات يُخوله مُقارعة كبار نجوم الأغنية اللبنانية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً