نحنا بنحكي – سيف نبيل وجرعة درامية بأغنية “على فكرة”

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: طرح الفنان العراقي سيف نبيل مؤخراً أغنية جديدة حملت عنوانعلى فكرة، وصدرت على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

أغنيةعلى فكرةعمل غنائي درامي باللهجة العراقية، جاءت بأسلوب غنائي رومنسي من حيث اللحن الذي حمل تجديداً في معظم جُمله اللحنية، وجمع بين الرومنسية والقوة، حيث ظهرت تلك العناصر في أداء سيف نبيل الذي قدم جرعة درامية مختلفة، ونجح سيف في صياغة لحن درامي قام على الشجن والعاطفة الجياشة مثبتاً تجدده الموسيقي كمُلحن.

على صعيد النص، جاء النص مختلفاً من حيث تناول موضوع العلاقة العاطفية المتدهورة بين طرفي العلاقة، واستخدم الشاعر سيف فارس عدة مصطلحات جديدة مثليلل ما تحس على دمكللتعبير عن عدم إهتمام الشريك بالعلاقة التي وصلت الى حدود النهاية بسبب تلك التصرفات.

ونجح الموزع الموسيقي نور تميم في تقديم توليفة موسيقية ساهمت في التنويع الموسيقي في الاغنية بعيداً عن النمطية في الاغنية العراقية الدرامية، ونجح عمر صباغ في عملية الميكس والماسترينغ واظهار الاغنية بهذه الجودة.

وحقق فيديو كليب أغنيةعلى فكرة” 7,3 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين من طرحها عبر قناة سيف نبيل على اليوتيوب، وحمل الكليب اخراج عماد خاتون.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً