نحنا بنحكي – جودة اللحن وآداء أصالة نصري عنوان أغنية “جيتني مكسور”

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: طرحت النجمة السورية أصالة نصري أحدث أعمالها الغنائية، أغنيةجيتني مكسور، وحققت نحو ٢ مليون مشاهدة في غضون ٤٨ ساعة من طرحها على اليوتيوب.

بقالب غنائي باللهجة الخليجية، قدمت أصالة نصري نفسها، حيث حملت أغنيةجيتني مكسورأشعار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس.

حمل موضوع الأغنية وصفاً مُميزاً لكبرياء الأنثى التي لا يمكن أن يؤثر بها الحنين، وترفض أعذار الحبيب الذي لم يُقدر الحب، وقدم الشاعر وصفاً دقيقاً لموضوع الحنين حيث كانت كلمة الموضوعالحنين“.

تميزت أغنيةجيتني مكسورباللحن الذي قدمه أحمد الهرمي، والذي يُعد واحداً من أبرز الملحنين في تقديم هكذا نمط غنائي، وتميز اللحن بالجودة وإظهار شخصية أصالة الرافضة للحنين حيث ظهر ذلك بآداءها الذي ترجم اللحن بأسلوب غنائي مُميز.

وقام اللحن على جملة موسيقية واحدة شكلت تكاملاً مع النص الغنائي من حيث كبرياء الأنثى التي لا يؤثر بها الحنين، اذ شكل اللحن عُمقاً موسيقياً رسم الخط العريض في آداء أصالة.

وشكل التوزيع الموسيقي تكاملاً مع اللحن، وقدم الأغنية بطريقة بسيطة لا تُشكل إزعاجاً للمستمع.

وأبدعت أصالة في آداءها الذي يُعتبر نقطة القوة في الأغنية، وساهم آداءها في إبراز جودة اللحن حيث شكلت وعرَبت  بآداءها كما تشاء وبالطريقة التي تُريدها، وبدا صوتها مرتاحاً جداً.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً