NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – ذكاء نانسي عجرم مادة صالحة للتدريس!

موس عبداللهنحنا: لا شك في أن النجومية والإستمرارية تتطلبان ذكاءاً وقدرة على متابعة آخر التطورات الفنية من جهة، وكُل ما يتعلق في مجال السوشيال ميديا من جهة ثانية.

بما أن مواقع التواصل الإجتماعي جزءاً أساسياً من مجال الغناء، تُغرد النجمة اللبنانية نانسي عجرم خارج السرب في إستخدام مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، اذ تستخدمها بالشكل الذي يخدم فنها ورسالتها بعيداً عن إحداث أي ضجة من أجل كسب الأضواء.

دخل بعض النجوم العرب تطبيقتيك توكبطريقة لا تليق بهم، ومنهم من إنسحب بعد فيديو أو إثنين، والبعض الآخر بات في خبر كان على التطبيق الأكثر شهرة حالياً، وبما أن الذكاء لا بُد منه في التعامل مع مثل هكذا تطبيقات، شغلت نانسي عجرم الرأي العام على مواقع التواصل الإجتماعي بالفيديو الذي نشرته عبر صفحاتها وظهرت خلاله رفقة إبنتيها.

بطريقة عفوية ومهضومة، دعت إبنتا نانسي والدتهما الى دخولها تطبيقتيك توك، ما أثار حماس الجمهور، وبعض من انتقد التطبيق، وبات الكُل ينظر الى التطبيق من زاوية آخرى بعيداً عن تلك النظرة الإنتقادية التي تعرض لها عند استخدامه من قبل معظم نجوم الغناء في الوطن العربي.

ذكاء نانسي وفريق عملها مادة صالحة للتدريس في الوسط الفني، ولا بُد وأن يتعلم معظم النجوم العرب كيفية استخدام السوشيال ميديا بالطريقة الصحيحة التي تهدف ولا تُدمر، ومن يُراقب ردود فعل الجمهور على فيديو نانسي يُدرك قيمة الذكاء وأهميته في الإستمرارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى